الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«جوارديولا» يتغني بالأهلي وجمهوره في حفل جلوب سوكر.. فيديو

جوارديولا

جوارديولا

إسلام عبد الجليل

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال حفل جلوب سكور، والذي يقام في دبي على تتويج النادي الأهلي بجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط.

وقال جوارديولا لـ«موقع الأهلي الرسمي»: «الأهلي فريق رائع ولديه جمهور رائع، كنت في إجازة مع عائلتي في مصر وكنت منبهرًا بكمية الحب الكبير من الناس للفريق، وأيضًا لعبوا بطولة رائعة، كانوا مميزين في مونديال الأندية واستحقوا المركز الثالث».

وفاز النادي الأهلي بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط، خلال حفل جلوب سوكر في مدينة دبي الإماراتية، لتتويج الأفضل في عالم الساحرة المستديرة خلال عام 2023. 

وحصد النادي الأهلي، جائزة أفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في استفتاء جلوب سوكر، لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط خلال عام 2023، والتي تمنح سنويًا للأفضل.

جلوب سوكر لأفضل لاعب في الشرق الأوسط

شهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، رياض محرز لاعب أهلي جدة السعودي، كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي.



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.