الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بنصف نهائي كأس سوبر إيطاليا

مباراة انتر ملان ولاتسيو

مباراة انتر ملان ولاتسيو

محمود عبدالرحيم

A A

تنطلق اليوم الجمعة مباراة مثيرة في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، حيث يلتقي فريق إنتر ميلان مع لاتسيو، المباراة المرتقبة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي 2024.

حيث يأتي فريق إنتر ميلان إلى نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي بعد تحقيقه لقب كأس إيطاليا الموسم الماضي، حيث يتطلع لمواصلة النجاح وتحقيق إنجاز جديد.

ومن ناحية أخرى، يدخل لاتسيو اللقاء بعد أداء متميز , حيث حقق المركز الثاني في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مما يجعلهم جاهزين للمنافسة والسعي نحو الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي المقام في السعودية.

ومن ناحية أخرى، يدخل لاتسيو اللقاء بعد أداء متميز , حيث حقق المركز الثاني في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، مما يجعلهم جاهزين للمنافسة والسعي نحو الفوز بلقب كأس السوبر الإيطالي المقام في السعودية .

يبحث عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء، على طريقة لـ مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، ضمن منافسات  كأس السوبر الإيطالي  التي يستضيفة السعودية .

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي

تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ستاد أول بارك، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذا اللقاء المثير والمشوق بين إنتر ميلان ولاتسيو 

التشكيل المتوقع لنادي إنتر ميلان أمام لاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي

 وياتي التشكيل كالآتي:  في حراسة المرمى: أندري أونانا ، وفي خط الدفاع: ماتيو دارميان - فرانشيسكو  - اليساندرو باستونين ,وفي خط الوسط: دينزل دومفريس -  نيكولو باريلا -  هاكن هالهانغولو -  فيديريكو ديماركو -  هنريك مخيتريان، وفي خط الهجوم : إدين دجيكو ولاوتارو مارتيني.

القناة الناقلة لمباراة إنتر ميلان ولاتسيو في السوبر الإيطالي

وتذاع أحداث مباراة إنتر ميلان ولاتسيو بشكل حصري عبر قناة " AD SPORTS Premium "

حكم مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

ويدير مباراة إنتر ميلان ولاتسيو في نصف نهائي السوبر الإيطالي ماتيو ماركيتي ، ويعاونه كل من جيوفاني باتشيني ، جمال مختار ، ليفيو مارينلي، ماركو دي بيلو .

المملكة العربية السعودية 

تشهد المملكة العربية السعودية مباراة مثيرة في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي، حيث يلتقي فريق إنتر ميلان مع لاتسيو، المباراة المرتقبة التي ستقام  اليوم الجمعة ، على أرض الأول بارك في العاصمة الرياض، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة قوية بين الفريقين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search