السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقبال كبير على مشاهدة فيلم الإسكندراني بالمنيا في حضور عصام السقا

عصام السقا

عصام السقا

محمود الجلفي   -  

حرص عدد كبير من أهالي محافظة المنيا على التواجد وحضور فيلم الإسكندراني بطولة الفنان عصام السقا والفنان أحمد العوضي، بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا على صعيد شباك التذاكر المصري.
وشهدت قاعة سينما مول شهير بمدينة المنيا الجديدة تواجد عدد كبير من جمهور ومحبي عصام السقا، دعمًا له وتأكيدًا لنجاح فيلمه ومسيرته الفنية، والتي شهدت صعود كبير بسرعة وقوة مميزة.

وجاء تواجد «السقا» بمحافظة المنيا حرصًا منه على التواجد وسط أهله في مسقط رأسه ومكان ميلاده محافظة المنيا، طبقًا لتصريحاته لموقع الجمهور.


عصام السقا يحتفل بنجاح الإسكندراني في المنيا


ويحضر الفنان عصام السقا عرض فيلمه «الإسكندراني» في محافظة المنيا، بعدما حقق العمل نجاحًا كبيرًا على صعيد شباك التذاكر وتصدر قائمة الإيرادات اليومية لفترات طويلة.

وأكد عصام السقا في تصريح لـ«الجمهور»، على تواجده داخل إحدى قاعات سينما مدينة المنيا الجديدة بمحافظة المنيا، ليحتفل بنجاح العمل وسط جمهوره من مسقط رأسه ومحافظة ميلاده.

وأعلن عصام السقا مؤخرًا عن تواجده بمحافظة المنيا لمشاهدة الفيلم من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: «بإذن الله الجمعة 19 يناير، هستني كل حبايبنا وأصحابنا وأهالينا، نشوف الفيلم مع بعض، سينما سيتي سكيب مول، في بلدي محافظة المنيا، الساعة 6 المغرب، في إنتظاركم وبإذن الله يوم حلو بيكم».

أبطال وصناع فيلم الإسكندراني

ويشارك في فيلم الإسكندراني عدد من النجوم البارزين، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، في إطار اجتماعي تراجيدي، بشأن الحفاظ على الهوية الإسكندرانية، وهو مأخوذ عن رواية «الإسكندراني» للكاتب أسامة أنور عكاشة التي صدرت في السبعينات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.