الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس غدا، الأرصاد: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وشبورة مائية

حالة الطقس

حالة الطقس

أسماء أبو شادي

A A

حالة الطقس غدا، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس، غدا السبت 20 يناير 2024، حيث يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما نشرت هيئة الأرصاد عبر صفحتها على «فيس بوك»، عن توقعاتها لدرجات الحرارة ليلًا، إذ تتوقع هيئة الأرصاد، أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على جنوب البلاد، بارد على باقي الأنحاء.

الأرصاد، تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 20 يناير 2024

وتوقعت الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد اليوم السبت 20 يناير، شبورة مائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن تشهد البلاد ارتفاعا طفيفا وتدريجيا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من ( ٥:٤درجة مئوية )،  ومن المتوقع أن تنكسر هذه الموجة اعتبار من يوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، لذلك يجب عدم  الإنخداع بهذا الارتفاع وتخفيف الملابس.

حالة الطقس غدا، درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 20  يناير

ومن المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 24 والصغرى 14 درجة مئوية.

ودرجة الحرارة العظمى على السواحل الشمالية هي 24 درجة، والصغرى 14 درجة مئوية، بينما ستبلغ درجات الحرارة على السواحل جنوب سيناء 27 درجة للعظمي، 16 صغري.

أما درجة الحرارة على شمال الصعيد، فمن المتوقع أن تكون درجة العظمي 24، وصغري 09، أما على جنوب الصعيد فستكون درجة الحرارة العظمي، 27 عظمي، 11صغري.

 

حالة الطقس المتوقعة يوم الأحد 21 يناير 2024

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس يوم الأحد 21 يناير 2024، أمطار خفيفة على مناطق من أقصي السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ويصاحبها نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الفربية على فترات متقطعة.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة يوم السبت 20  يناير 2024، على باقي الأنحاء:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية