السبت، 05 أكتوبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس الوزراء الهولندي: على إسرائيل السماح بدخول المزيد من مواد الإغاثة لغزة

مارك روته، رئيس الوزراء الهولندي

مارك روته، رئيس الوزراء الهولندي

مارسيل أيمن

A A

كشف مارك روته، رئيس الوزراء الهولندي، اليوم الجمعة، إنه حث نظيره الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على خفض مستوى العنف ضد الفلسطينيين بشكل كبير، ووقف القتال على الفور للسماح بدخول المزيد من المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر.

وذكر "مارك روته" بعد مكالمة هاتفية مع بنيامين نتنياهو "على الاحتلال الإسرائيلي السماح بدخول المزيد من مواد الإغاثة بشكل أسرع بكثير" حسب ما ذكرت فضائية القاهرة الإخبارية.

وأضاف رئيس الوزراء الهولندي "لقد تحدثنا عن تدابير ملموسة للقيام بذلك".

وفي سياق متصل، قال ستيفان فان بارلي، عضو البرلمان الهولندي للقاهرة الإخبارية: هناك ازدواجية في المعايير في التعامل مع ما ترتكبه إسرائيل من جرائم بحق سكان قطاع غزة.

وأشار "فان بارلي" إلي أن ما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة عدوان وحشي ولا يمكنه توصيفه بأنه دفاع عن النفس.

وأستنكر الوزير الهولندي ما يحدث في أهل غزة مُؤكدًا "إنه يجب وقف إطلاق النار في غزة بشكل فوري"

الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع عدد الشهداء

كشف الدكتور أشرف القدرة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية، خلال بيان رسمى اليوم الجمعة، عن آخر إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر.

وصرح أشرف القدرة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، حيث راح ضحيتها 142 شهيدا 278 إصابة خلال 24 ساعة الماضية.

وأضاف القدرة: إن بلغت حصيلة الاحتلال الإسرائيلي خلال اليوم الـ 106 من الحرب على غزة، 24762 شهيدا و62108 إصابات وذلك منذ بداية الحرب حتي الآن، مؤكدة أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search