الخميس، 04 يوليو 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اللحظات الأخيرة في حياة مسن قتل على يد ابن أخيه بشبرا الخيمة

شقيق المجني عليه

شقيق المجني عليه

محمود الطحاوي

شهدت منطقة شبرا الخيمة، جريمة قتل مروعة، عندما أقدمت سيدة ورجلان من بينهم نجل شقيق المجنى عليه، متخفيان بزي نسائى، على التخلص من حياة مسن، يمكث بمفرده داخل شقته بمنطقة النوبرا.
 

شقيق المجني عليه يروي تفاصيل الواقعة لموقع الجمهور
وزار موقع «الجمهور» منطقة شبرا الخيمة، محل الواقعة، ليرصد لكم المشاهد واللحظات الأخيرة في حياة المسن البالغ من عمره 70 عاما، بعد أن لقى أنفاسه الأخيرة، شنقا ومكبل الأيدي والقدمين، بقصد سرقة أمواله وممتلكاته لسوء سمعته في المنطقة، نتيجة أخذه إيصالات أمانة بقيمة أكبر من المبالغ التي كان يقرضها لأهالي المنطقة.

وقص لنا شقيق المجني عليه الذي يدعى «ناصر ر خ»، أنه جاء له اتصال من إحدى بنات المجني عليه تقول له إنها وأختيها يحاولون الاتصال بوالدهم لكنه لا يستجب في الرد عليهم، وإنها ذهبت لمكان سكنه وطرقت الباب لكن دون جدوى، ولا يوجد رد.
 

وأضاف شقيق المجني عليه أن «فور علمي اصطحبت نجله لمسكن شقيقه، ووجد في انتظاره مجموعة من سكان المنطقة، وأحضر أدوات لكسر الباب «شاكوش وأجنة»، وعندما دخل لغرفة المجني عليه، تم العثور على جثته مكبلة اليدين والقدمين بالحبال، ومكمم الفم، وعلى الفور توجه الجيران لخارج الشقة، وأبلغوا الأجهزة الأمنية.
 

محامي العائلة يكشف تفاصيل الواقعة في تصريحات خاصة
وكشف مدحت شريف محامي العائلة، أن المجني عليه يتعامل بالربا، ويجلب سيارات ومركبات وأجهزة باهظة الثمن، للمواطنين وسكان المنطقة، بالقسط، ويتحصل منهم على شيكات بأضعاف ثمنها.

وثبت في حديثه أن المتهم الثالث المتخفي في النقاب، هو نجل شقيق المجني عليه، وكان له سابقة جنائية في قضية شيكات، وكان المجني عليه “عمه” قد رفعها ضده منذ 3 سنوات، وعندما خرج في 26 يناير الماضي نفذ جريمته.

قرار النيابة العامة 
وأمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل رجل مسن داخل شقته بغرض السرقة.

ارتدوا نقاب للتخفي
وتنكر اثنين من المتهمين في زي ملابس نسائى لدخول العقار وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة فيما قامت جهات التحقيق بإجراء معاينة تصويرية للجريمة بصحبة المتهمين الذين اعترفوا تفصيليا بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهمون بأنهم عقدوا العزم على التوجه لشقة المجنى عليه، بينهم نجل شقيقه وأنهم لكى يتمكنوا من دخول العقار الذي يقطن فيه المجنى عليه ارتدوا ملابس تخص النساء، لكى يتخفوا عن أعين الجيران وحتى لا يتعرف عليهم أحد من السكان.

وأضاف المتهمون أنهم عندما دخلوا الشقة محل الجريمة التي يقطن فيها المحني عليه منفردا، وجدوا المجني عليه لا يزال مستيقظًا فانهالوا عليه ضربًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقررت جهات التحقيق التصريح بدفن جثة المجنى عليه.
 

بلاغ بمقتل مسن داخل مسكنه

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تلقت إخطارا من شرطة قسم أول شبرا الخيمة، بمقتل مسن داخل مسكنه شنقا في ظروف غامضة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة، تم التحفظ علي الجثة ونقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

وعقب إجراء تحريات المباحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص، منهم نجل شقيق المجني عليه واثنان من أصدقائه، تسللوا للشقة وقاموا بقتله بهدف السرقة، وتم تحرر محضرا بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.