الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 3 ألوان، مزايا هاتف Oppo Find X7 Ultra

 Oppo Find X7 Ultra

Oppo Find X7 Ultra

نورهان عبدالعزيز

A A

طرحت شركة «أوبو» هاتف Oppo Find X7 Ultra والذي جاء بمواصفات خاصة أهمها دعم خدمات الجيل الخامس مما يجعل الكثير من المستخدمين لديهم حرص على شرائه.

مزايا هاتف Oppo Find X7 Ultra

يتمتع هاتف Oppo Find X7 Ultra بالعديد من الخصائص التي تجعله ينافس الشركات الكبرى، فطرحت أوبو هاتفًا مميزًا يتمتع بعشرات بل مئات المزايا.

يعزز الهاتف شريحتين اتصال من نوع Nano Sim، مع دعم شبكات الاتصال بالجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G، كما يأتي بإطار من معدن الألومنيوم.

ويقاوم الهاتف الماء والغبار، كما أن شاشته تدعم معدل تحديث الـ 120Hz، بجانب تعزيز الشاشة لخاصية الـ HDR10+ والـ Dolby Vision مع طبقة حماية من النوع Corning Gorilla Glass Victus 2 ودقة سطوع تصل إلي 4500 شمعة.

ويتمتع الهاتف بأكثر من إصدار سواء للذاكرة الصلبة أو العشوائية، فيأتي الإصدار الأول بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من النوع UFS 4.0، بينما يأتي الإصدار الثاني بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت من النوع UFS 4.0.

ويعتمد الهاتف على معالج قوي من شركة كوالكم من النوع Snapdragon 8 Gen، علاوة على معالجه الرسومي من النوع Adreno 750، علاوة على كاميرته الأمامية التي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 بمستشعر من نوع Sony IMX709.

سعر هاتف Oppo Find X7 Ultra

ويتميز Oppo Find X7 Ultra بالعديد من الألوان مثل الأسود، والأزرق، والبني الفاتح، كما يصل سعره إلى 25 ألف جنيه مصري، لنسخة  256 جيجا.

مزايا هاتف Oppo A38

يضم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، بجانب كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، علاوة على بطارية واسعة بسعة 5000 مللي أمبير.

ويتوفر هاتف Oppo A38 في المتاجر والأسواق بسعر يبدأ من 6000 جنيه مصري، لذا يحرص عدد كبير من المستخدمين على شرائه لما له من مزايا كثيرة ومختلفة تُكلل بسعره الذي يناسب معظم الفئات العمرية.

ويجب على المستخدمين توخي الحذر عند شراء الهواتف المحمولة، فيلزم التأكد من أن سعره يناسب الميزانية العامة، علاوة على اختيار علامة تجارية موثوقة، وأخيرًا يجب التأكد من أن الهاتف مزود بضمان ومن ثم تجربته عمليًا قبل شرائه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search