الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدة غياب محمد صلاح عن منتخب مصر وموقفه من لقاء الرأس الأخضر

اصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح

دنيا عبده

إصابة محمد صلاح، يخضع الفرعون المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، إلى فحوصات طبية اليوم الجمعة، لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب أمس الخميس في مباراة مصر وغانا، والتي جمعت بينهما في كأس أمم إفريقيا 2023. 

كأس أمم إفريقيا 2023, وتعرض النجم المصري محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، إلى إصابة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، الذي جمع بين مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023. 

أمم إفريقيا، مدة غياب محمد صلاح عن المنتخب الوطني 

مباراة مصر وغانا، وتعرض محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية، الأمر الذى سيؤدى إلى غياب محمد صلاح  عن مباراة الفراعنة المقبلة أمام كاب فيردي في ختام منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، اليوم الجمعة ،  موقف محمد صلاح، بعد إجراء الأشعة التي ستحدد مدي إصابة صلاح وغياب اللاعب 

ملخص مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا

مصر وغانا، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت منتخب مصر ونظيره غانا، لحساب منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023المقامة بكوت ديفوار.

كأس أمم إفريقيا، تقدم المنتخب الغاني على المنتخب المصري بهدف من تسديدة قوية عن طريقه لاعبه محمد قدوس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

 وتعادل عمر مرموش، لاعب المنتخب المصري، وسجل الهدف الأول لمنتخب مصر بعد تخطي حارس المرمي بطريقه رائعة، وبعد دقائق، عاد المنتخب الغاني وسجل الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من حارس مرمي المنتخب محمد الشناوي ليتقدم البلاك ستارز.

وأنقذ محمود حسن تريزيجه الفراعنة، بمجهود فردي ويعطي الكرة لمصطفي محمد ليحرز التعادل، وألغي حكم المباراة هدف لمنتخب مصر جاء عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم في الدقيقة 50 من عمر المباراة وذلك بسبب وجوده في منطقة التسلل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.