الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة فتاة حامل أسفل نفق المنيرة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل نيابة شمال الجيزة تحقيقاتها الموسعة في جريمة العثور على جثة فتاة حامل وملفوفة في بطانية، أسفل نفق لعبور المشاة في منطقة المنيرة الغربية فى إمبابة، وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وكلفت الطب الشرعي بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة وعمر الجنين. 

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مركز شرطة المنيرة الغربية، يفيد بالعثور على جثة فتاة أسفل نفق للعبور بمنطقة المنيرة الغربية، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها ملفوفة في بطانية وبها سحجات وكدمات، وبالكشف الظاهري على الجثة بدت عليها آثار للحمل لم يحدد معه عمر الجنين، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search