السبت، 06 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ارتفاع جنوني، أسعار الذهب اليوم الجمعة 19 يناير 2024

أسعار الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم الجمعة

منار عبد العظيم

أسعار الذهب اليوم، شهد سعر الذهب، اليوم الجمعة 19 يناير 2024، ارتفاعاً في مستهل التعاملات، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3505 جنيهًا للشراء ، وفقا للشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية.

يأتي انخفاض أسعار الذهب اليوم، ذلك بالتزامن مع تراجع أسعار الذهب، عالميًا، لتسجل أوقية الذهب 2026 دولارًا للبيع، 2025 دولارًا للشراء.

ويرصد موقع «الجمهور» أسعار الذهب، في مصر اليوم الجمعة 19 يناير 2024.

سعر الذهب، عيار 24 اليوم الجمعة

سجل الذهب عيار 24 اليوم، سعر  4005 جنيهًا للشراء للجرام الواحد.

سعر الذهب، عيار 21 اليوم الجمعة

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في محلات الصاغة سعر 3505 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب، عيار 18 اليوم الجمعة

سجل سعر الذهب عيار 18 في مستهل التعاملات اليوم الجمعة، مبلغ 3004 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب عيار 14 اليوم الجمعة

وصل سعر جرام الذهب عيار 14 خلال تعاملات اليوم الجمعة إلى 2336 جنيهات للشراء.

سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة عيار 21 والذي يزن 8 جرامات الآن بسعر  28040 للشراء 

و كشف هاني ميلاد جيد، رئيس الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن إن السبب الرئيسي في تذبذب أسعار الذهب بالسوق المحلية هو سعر الذهب عالميًا باعتباره المتحكم الأول.

ارتفاع أسعار الذهب عالميا ومحليا

وأضاف «ميلاد» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن ارتفاع سعر الذهب عالميًا ساهم بشكل كبير في ارتفاع أسعار الذهب محليا، إضافة إلى أن المعدن الأصفر ملاذ آمن في جميع الأوقات، ولكن يجب التعامل بحذر سواء في البيع أو الشراء الفترة الحالية لحين الاستقرار عالميًا.

وفي سياق متصل، شهدت أسعار الذهب العالمية ارتفاعا خلال تعاملات الإثنين الماضي، لتصل فوق مستويات الـ2055 دولارا نتيجة التوترات المتزايدة في الشرق الأوسط وتجدد الرهانات على خفض مبكر لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.