السبت، 06 يوليو 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عيد ميلادها تعرف علي اسرار حياة صوت مصر الجميلة " انغام "

الفنانة انغام

الفنانة انغام

منار شعبان

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة المتألقه صوت مصر “ انغام ”من مواليد 19 يناير 1972 في الاسكندرية ، نشأت في عيلة فنية ،و والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

 اعمال المطربة أنغام 

طرحت أنغام أول ألبومتها عام 1987 بعنوان "الركن البعيد الهادئ"، ولاقى نجاحات هائلة على الصعيدين العربى والخليجى، وهى التى ظهرت للمرة الأولى مع والدها عام 1981 بأغنية خاصة من تأليفه وتلحينه بعنوان "بنتي حبيبتي"، وأكد وقتها أنها "صوت صغير" يتم تجهيزه من أجل مصر، فطوال ثلاثة عقود.

وحافظت أنغام على المزج بين الأغنيتين الخليجية والعربية، واستمرت فى التعاون مع أبرز الشعراء والملحنين الخليجيين، وتميزت في تقديم الأغنية المنفردة، وأصدرت العديد من الألبومات، أولها “الركن البعيد الهادي”

اعمال الدراما لانغام

خاضت  تجربة التمثيل من قبل مسلسل "غمضة"  مع داليا البحيرى، وكان لها تجربة أخرى على خشبة المسرح مع المطرب علي الحجار عندما أعادا عام 1999 تقديم مسرحية "رصاصة فى القلب".

حياتها الزوجية

تزوجت 4 مرات كانت الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف وأنجبت منه ابنها عمر.

ثم تزوجت بالموزع الكويتي فهد عام 2004 ولكنها رفعت دعوى خلع عام 2007 وقررت إنهاء هذه الزيجة.

أما الزيجة الثالثة فكانت من أحمد عز واستمرت لمدة عام وكانت سرية فكانت الأكثر جدلا وتم الإعلان عنها من خلال تسريب عقد زواج رسمي.

والزيجة الرابعة في حياة أنغام كانت من الموزع أحمد إبراهيم والذي يصغرها بأكثر من 10 أعوام.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية