الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الميزان، تعرف على حظك اليوم الجمعة 19 يناير 2024

برج الميزان

برج الميزان

منار شعبان

A A

إذا كنت من مواليد برج الميزان تعرف على حظك اليوم الجمعة 19 يناير 2024، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقاً لخبير الأبراج الفلكية «محمد صبحي».

صفات مواليد برج الميزان

هو البرج السابع في الأبراج الفلكية، وينتمي إلى مجموعة الأبراج الهوائية، ويولد أصحاب برج الميزان في التاريخ الواقع ما بين 23 سبتمبر و22 من شهر أكتوبر.

ويتميز أصحاب هذا البرج بشخصية عادلة لا يحب أن يظلم أحدا، ويلجأ إليه أصدقاؤه عند الوقوع في المشكلات.

عيوب برج الميزان

ومن الصفات السلبية التي تعيب مواليد برج الميزان، الشعور بالتردد المستمر في اتخاذ القرارات، والإحساس الدائم بالغيرة المفرطة تجاه الأصدقاء والأقارب.

مشاهير برج الميزان

يتميز مشاهير برج الميزان بالعديد من المميزات المختلفة ومنها أنهم يتصفون بالبحث المستمر من المغامرات الجديدة والمشوقة، وأنهم أصحاب شخصية محبوبة واجتماعية، ومن أكثر الأبراج إخلاصًا للآخرين، ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، بليغ حمدي، عمرو دياب، باسل خياط، ميادة الحناوي، شيرين عبد الوهاب، وكيم كاردشيان.

توقعات برج الميزان اليوم

زعلان وحزين يا برج الميزان بسبب اختيارك اخترت شيء معين سبب لك الاحزان وعدم الارتياح  القرار بايدك تخلي عن اي شيء يسبب لك الالم حل مشكلتك بسورة الصافات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search