الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أتليتكو مدريد يطيح بالريال من كأس ملك إسبانيا برباعية

جريزمان

جريزمان

إسلام عبد الجليل

A A

كأس ملك إسبانيا، انتهت مباراة أتليتكو مدريد مع نظيره ريال مدريد بفوز الروخو بلانكوس بأربعة أهداف لهدفين ، ضمن منافسات الدور دور الـ16 في بطولة كأس ملك إسبانيا، وتأهل لدور ربع النهائي.

انتهت مباراة أتليتكو مدريد مع نظيره ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية في كأس ملك إسبانيا.

وتقدم أتليتكو مدريد على نظيره ريال مدريد بهدف دون رد في الدقيقة 39 عن طريقه لاعبه لينو، بينما تعادل ريال مدريد عن طريق حارس مرمي الأتليتي أوبلاك بالخطأ في مرماه.

وعاد النجم الإسباني موراتا مهاجم فريق أتليتكو مدريد وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 57 ، ليعود خوسيليو مهاجم ريال مدريد ويتعادل للفريق في الدقيقة 82.

تقدم أتلتيكو مدريد عن طريق لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان بالهدف الثالث لفريقه فى شباك ريال مدريد، بعد مجهود فردي رائع في الدقيقة 100 من عمر الشوط الإضافي الأول، ثم عاد في الدقيقة 119 لينهي آمال الريال في العودة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search