الأحد، 07 يوليو 2024

01:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم آسيا، قمة عربية مجنونة بين فلسطين والإمارات والتعادل يحسم الموقف

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

دنيا عبده

كأس أمم آسيا 2023، انتهت منذ قليل، مباراة منتخب فلسطين ونظيره منتخب الإمارات، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات كأس أمم آسيا والمقامة بقطر. 

أحداث مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا 2023 

مباراة فلسطين والإمارات، أهدر تامر صيام، لاعب المنتخب الفلسطيني ركلة جزاء حصل عليها منتخب بلاده، وتصدى لها خالد عيسى، حارس مرمى منتخب الإمارات، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن، في العاصمة القطرية الدوحة، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023.

تامر صيام لاعب فلسطين

كأس أمم آسيا، وافتتح منتخب الإمارات التسجيل في مرمى فلسطين، عن طريق سلطان العادل، في الدقيقة 22 من عمر المباراة، التي تجمع بينهما لحساب منافسات كأس أمم آسيا.

الجزائر تجهز فلسطين لكأس آسيا


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.