الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة الفلسطينية تكشف آخر إحصائيات حرب الإبادة فى غزة

شهداء غزة

شهداء غزة

مارسيل أيمن

A A

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية الدكتور أشرف القدرة، خلال مؤتمر صحفي له اليوم، آخر إحصائيات حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال "الإسرائيلي" على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر

وقال أشرف القدرة، إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 172 شهيد و 326 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وأضاف القدرة: إن  حصيلة العدوان الاسرائيلي خلال اليوم الـ 105 من الحرب على غزة، وصلت إلى 24620 شهيد و 61830 اصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وأكدت الصحة الفلسطينية إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لاتستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأشارت الصحة إلي أن الانتهاكات الاسرائيلية أدت إلى استشهاد 337 كادرا صحيًا واعتقال 99 منهم على رأسهم مدراء مستشفيات شمال غزة.

وأضافت: الاحتلال الاسرائيلي تعمد استهداف 150 مؤسسة صحية وخروج 30 مستشفى و 53 مركز صحي عن الخدمة واستهداف 122 سيارة إسعاف.

وفي سياق متصل سجلت وزارة الصحة اصابة اكثر من 8 الاف حالة بعدوى التهابات الكبد الوبائي الفيروسي من نوع A نتيجة الاكتظاظ وتدنى مستويات النظافة الشخصية في اماكن النزوح التي وصلت تتابعها الطواقم الطبية الحكومية فقط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.