السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا 2023

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

دنيا عبده

 مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا 2023، يبحث عشاق الكرة العربية في كل مكان، عن مباراة فلسطين والإمارات، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، في بطولة كأس أمم آسيا. 

أمم آسيا، قمة عربية بين فلسطين والإمارات الليلة

كأس أمم آسيا، قمة عربية بين منتخبي فلسطين والإمارات، تقام على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية.

تستضيف العاصمة القطرية «الدوحة»، منافسات بطولة كأس أمم آسيا في نسختها الحالية 2023، والتي تقام خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير المقبل.

يتواجد منتخبا فلسطين والإمارات في المجموعة الثالثة من منافسات كأس آسيا بجانب المنتخب الإيراني ونظيره منتخب هونج كونج.

كأس أمم آسيا، موعد مباراة فلسطين والإمارات

تنطلق مباراة فلسطين والإمارات مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والإمارات في أمم آسيا

تذاع مباراة فلسطين والإمارات في كأس الأمم الآسيوية عبر شاشة قناة «بي إن سبورت» القطرية، الناقل الحصري للبطولة.

كما تنقل قناة SSC EXRTA HD 1، أحداث مباراة فلسطين والإمارات في كأس أمم آسيا.

قائمة منتخب فلسطين في أمم آسيا

رامي حمادة، ونعيم أبو عكر، وبراء خروب، وعمرو قدورة، ومصعب البطاط، وموسى فيراوي، ومحمد خليل، وسامر الجندي، وكاميلو سالدانا (وُلد في تشيلي ويحمل الجنسية الفلسطينية)، وميشيل ميلاد، ومحمد صالح، وياسر حمد، والمهدي عيسى، وعميد محاجنة، وعطاء جابر، وعدي خروب، ومحمد باسم، وأسامر الزبيدي، وتامر صيام، ومحمود أبو وردة، وإسلام البطران، وعلاء الدين حسن، ومحمود وادي، وشهاب القنبر، وزيد القنبر، وعدي الدباغ.

قائمة منتخب الإمارات في أمم آسيا

خالد عيسى، علي خصيف، خالد توحيد، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، بدر ناصر، علي سالمين، يحيي نادر، محمد عباس، ماجد راشد، عبدالله رمضان، طحنون الزعابي، عبدالله حمد، يحيى الغساني، حارب عبدالله، فابيو ليما، علي صالح، سلطان عادل، علي مبخوت وكايو كانيدو (برازيلي إماراتي).

منتخب الإمارات يستعد للتجمع الأول تحت قيادة بينتو

كأس أمم آسيا، نتيجة مباراة فلسطين وإيران في انطلاقة البطولة

كأس أمم آسيا 2023، المنتخب الإيراني يقسو علي نظيرة الفلسطيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء كانت الأفضلية فيه لإيران طوال اللقاء .

افتتح التسجيل المنتخب الإيراني اللاعب كريم أنصار في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ثم أضاف اللاعب شجاع خليل، الهدف الثاني في الدقيقة 12 ثم يضيف منتخب إيران الهدف الثالث عن طريق مهدي قائدي في الدقيقة 37 من عمر اللقاء. 

 وسجل الهدف الوحيد لمنتخب فلسطين الاعب تامر صيام في الدقيقة 45 +6 من عمر اللقاء,ثم عاد منتخب إيران ليضيف الهدف الرابع أمام المنتخب الفلسطيني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب مهدي طارمي، في المباراة التي أقيمت علي ملعب المدينة التعليمية مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات كأس آسيا 2023.

منتخب إيران

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.