الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معرض الكتاب 2024، وزيرة الثقافة توفر مسارات لتسهيل حركة كبار السن وذوي الهمم

وزيرة الثقافة

وزيرة الثقافة

ندى يوسف

A A

معرض الكتاب 2024، تابعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، تحضيرات مقر مصر للمعارض والمؤتمرات، في جولة إشرافية لتفقد سير التجهيزات للدورة الـ55 من معرض القاهرة الدولي، التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير الجاري، الدورة 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وشددت وزيرة الثقافة، على ضرورة تسريع سير العمل في مركز مصر للمعارض، والانتهاء من التجهيزات في أقرب وقت ممكن، حتى يكون المركز متاحا للناشرين قبل أيام من الافتتاح، لعرض كتبهم وتنظيمها في القاعات المخصصة، على أن يأخذ في عين الاعتبار ضرورة إضافة لمسات الهوية المصرية على أرجاء المعرض.

كما طالبت بضرورة توفير مسارات تسهل تحرك كبار السن، وذوي الهمم بين القاعات، كما تفقدت تجهيزات قاعة الطفل، مشيدة بحسن التنظيم وانتظام وتيرة العمل عن العام الماضي.

وأوضحت الدكتورة نيفين الكيلاني، أن الوزارة تعمل على توفير التسهيلات وجميع الاحتياجات لضمان دورة ناجحة، خاصةً في ظل وجود دولة النرويج كضيفة شرف.

مواعيد معرض الكتاب 2024

تفتح أبواب معرض الكتاب 2024 بدءا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً، ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى التاسعة مساءً، اعتبارًا من تاريخ 25 يناير حتى 6 فبراير عام 2024.

سعر تذكرة معرض الكتاب 2024

يبلغ سعر تذكرة معرض الكتاب 2024، 5 جنيهات، مع العلم أن دخول المعرض والخروج منه يكلف تذكرة واحدة، ويمكن حجز تذاكر معرض الكتاب 2024 بطريقتين، إما من خلال المنصة الرقمية للمعرض، أو من خلال شباك التذاكر، المجاور لباب دخول المعرض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search