السبت، 06 يوليو 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«احتضن الجثة وردد بحبك».. شاهد عيان يروي تفاصيل مصرع سيدة بالعجوزة على يد زوجها

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

ضحى محمد علي

رصد موقع "الجمهور" من موقع حادث مقتل ربة منزل في العجوزة على يد طليقها بــ25 طعنة لرفضها العودة إليه.. شاهد عيان: المتهم احتضن جثة الضحية بعد مقتلها وردد عبارات "بحبك يا إيمان مش قاصد أقتلك".

أجرى موقع الجمهور الإخباري بثا مباشرا مع أحد شهود العيان في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوجها بأكثر من 25 طعنة نافذة في جميع أنحاء الجسد، بسبب انفصالها عنه لوجود خلافات زوجية بينهما ورفضها العودة له مرة أخرى.
 

وبسؤال جار المدنى عليها وأحد شهود العيان، أكد أنه يوم الواقعة كان في الشقة المجاورة لشقة التي حدثت فيها الواقعة، حيث تنامى إلى سمعه صوت صراخ واستغاثة، خرج على أثرها ليستبين الأمر، فوجد والدة المجنى عليها تستنجد به من طليق ابنتها، موضحة له أنه داخل شقتها يعتدى على المجنى عليها مستخدما سلاحا أبيض، مضيفا أنه فور دلوفه إلى الشقة مع باقى الأهالى وجودوا الزوج المتهم جالسا على الأرض ويحتض جثة طليقته الضحية والتي كانت غارقة في دمائها، لافتا إلى أن الزوج المتهم كان يردد عبارات غير واضحة كان مضمونها "بحبك يا إيمان متسيبنيش مش قاصد أقتلك".
 

وأضاف شاهد العيان أنه قام بمساعدة الأهالى بالسيطرة على الزوج المتهم، وقاموا بالتحفظ عليه والسلاح المستخدم داخل إحدى غرف شقة والدة الزوجة القتيلة التي شهدت الواقعة، حتى تم استدعاء رجال الشرطة وتسليمه لهم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على الموظف المتهم بقتل زوجته في منطقة العجوزة، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما، وذلك بعد انفصالهما عن بعضهما، ورفض الزوجة الضحية طلب الزوج القاتل الرجوع إليها.
 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة ربة منزل لقيت مصرعها على يد زوجها بأكثر من 25 طعنة داخل مسكن والدتها بدائرة القسم، على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى محل البلاغ، ومن خلال الفحص الأولى تبين مقتل ربة منزل داخل شقة والدتها على يد طليقها.
 

ومن خلال جمع التحريات تبين أن الزوجة المجنى عليها انفصلت عن الزوج المتهم منذ ما يقرب من شهر بسبب وجود خلافات زوجية بينهما منذ أكثر من عام ونصف، انتهت إلى انفصالهما عن بعضهما، وعقب ذلك ظل الزوج القاتل يلح على الزوجة الضحية في الرجوع لبعضهما مرة أخرى، خاصة أن لديهما أبناء في العقد الثانى من العمر، وبسبب رفض المجنى عليها الرجوع إليه قرر التخلص منها.
 

وتبين من خلال التحريات أيضا أن الزوج طلب من المجنى عليها رؤية أبنائه، فتوجه إليها في مسكن والدتها بدائرة قسم شرطة العجوزة، بعد أن أحرز سلاحا أبيض كان بحوزته لينفذ به جريمته، وبمجرد دخوله إلى شقة والدة زوجته القتيلة، أعاد عليها طلبه بالرجوع إليها مرة أخرى، فكان ردها عليه بعدم الموافقة فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى التلاسن، أخرج الزوج المتهم السلاح الأبيض الذى بحوزته وانهال على طليقته الضحية وسدد لها ما يقرب من 25 طعنة نافذة متفرقة في جميع أنحاء الجسد، فسقطت على الأرض غارقة في دمائها وفارقت الحياة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 

تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق.