الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمة إيطالية بنكهة سعودية، نابولي وفيورنتينا يتواجهان في كأس السوبر

نابولي وفيورنتينا

نابولي وفيورنتينا

منصور مجاهد

A A

تقام اليوم فعاليات المباراة الأولي بين فريقي نابولي وفيورنتينا في كأس السوبر الإيطالي، والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض على ملعب «الأول بارك».

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا في كأس السوبر الإيطالي

 تنطلق صافرة البداية بين الفريقين الإيطاليين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام على ملعب فريق النصر السعودي «الأول بارك».

موقف الفريقان قبل مواجهة الليلة

تعد المباراة فرصة جيدة لنابولي لاستعادة الطريق الصحيح حيث تمثل الخطوة الأولي لتحقيق بطولة لصالح «الآزوري» تعيد إليه الثقة قبل العديد من المواجهات الهامة على الصعيدين الأوروبي والمحلي، فمحلياً سيواجه نابولي فريقيّ لاتسيو وميلان.

أما على الصعيد الأوروبي، يلتقي فريق نابولي مع فريق برشلونة الإسباني في إطار دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وعلى الجانب الآخر يعيش فريق فيورنتينا فترة جيدة للغاية منتشيا باحتلاله المركز الرابع في بطولة الدوري الإسباني رغم تعثره في آخر خمس مباريات، إذ لم يستطع تحقيق سوى انتصارين وتعادلين وهزيمة وحيدة.

آخر خمس مباريات بين فريق نابولي وفريق فيورنتينا 

تاريخياً هناك تفوق واضح لصالح فريق فيورنتينا على حساب نابولي، تمثل هذا التفوق في نتيجة الخمس مباريات السابقة بين الفريقين، حيث استطاع فريق فيورنتينا تحقيق الانتصار ثلاث مرات على حساب بطل الدوري الإيطالي الممتاز، بينما نابولي استطاع تحقيق انتصار وحيد في آخر خمس مباريات على فريق فيورنتينا وحضر التعادل بينهما في مباراة وحيدة.

نظام بطولة كأس السوبر الإيطالي والقرعة والفرق المشاركة 

يشارك في بطولة كأس السوبر الإيطالي أربع فرق وفقاً للشكل الجديد للبطولة، حيث يشارك كلاً من نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي ووصيفه لاتسيو، بالإضافة إلى بطل كأس إيطاليا نادي إنتر ميلان ووصيفه نادي فيورنتينا، وأسفرت القرعة عن طرفي نصف النهائي وهما على النحو التالي: يواجه نابولي فيورنتينا في مبارة أولى، بينما طرفا المواجهة الثانية هما نادي لاتسيو ونادي إنتر ميلان على أن يلتقي الفائزان في المباراة النهائية المقامة على الأراضي السعودية يوم 22 من الشهر الحالي.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإيطالي

تبث مباريات كأس السوبر الإيطالي عبر العديد من القنوات أبرزها شبكة القنوات السعودية ssc وتذاع المباريات تحديدا على:

SSC SPORT HD1

SSC EXTRA HD3

SHAHID VIP

أبو ظبي الرياضية 2

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.