الأحد، 07 يوليو 2024

12:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم آسيا، شاهد هدف أستراليا الأول في مرمى سوريا

منتخب استراليا

منتخب استراليا

دنيا عبده

كأس أمم آسيا، سجل المنتخب الأسترالي الهدف الأول في مرمى منتخب سوريا، وذلك في الدقيقة 59، من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن لحساب منافسات كأس أمم آسيا. 

أمم آسيا، تشكيل منتخب أستراليا ضد سوريا 

دخل منتخب أستراليا المباراة بتشكيل مكون من: في حارس المرمي: ماثيو ريان، وفي خط الدفاع: جنثين جونز – هاري سوتار – كي رولز – عزيز بيهيتش، وفي خط الوسط: كونور ميتكالف – جاكسون ايريفن – إيدين أونيل، وفي خط الهجوم: مارتن بويل – جوردان بوس – ميتشيل ديوك.

كأس أمم آسيا، تشكيل سوريا أمام أستراليا

وخاض المنتخب السوري المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: أحمد مدنية، وفي خط الدفاع: مؤيد العجان- ثائر كروما – أيهم أوسو - عبد الرحمن ويس، وفي خط الوسط: عمار رمضان - خليل إلياس – إيزاكيل العم – محمود الأسود، وفي خط الهجوم: إبراهيم هيسار – بابلو صباغ.

بداية منتخب أستراليا في كأس أمم آسيا

انتهت مباراة منتخب أستراليا مع نظيره الهند في الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023، بفوز منتخب الكونغر بهدفين دون رد.

ونجح المنتخب الأسترالي، في تسجيل الهدف الأول في مرمى منتخب الهند، في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وسجل جوردان بوس، الهدف الثاني لمنتخب أستراليا، في الدقيقة الـ 72، في المباراة التي تجمع بين المنتخب الأسترالي ونظيره الهندي، لحساب منافسات كأس أمم آسيا 2023.

منتخب استراليا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.