الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جهاز القاهرة الجديدة لـ «الجمهور» جارى الانتهاء من مشروع سكني بعدد 222 عمارة

مشروع جنه مصر

مشروع جنه مصر

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، عن تنفيذ 365 عمارة بإجمالي 8760 وحدة سكنية بمشروع "جنه مصر " خلال العام الحالي.
وأوضح في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أنه تم الانتهاء من تنفيذ مشروع جنه مصر بنسبة 90 % ، مشيرًا إلى أنه جاري تسليمها للسكان بعد الانتهاء الكامل من تنفيذ المشروع .

يشار إلى أن "جنه مصر "، من أفضل المشروعات التي طرحتها وزارة الإسكان ، موضحا أن مشروع جنه للإسكان الفاخر وتعتبر وحدات سكنية كاملة التشطيب تتضمن الكثير من الخدمات إضافة الي وجود امن وحراسة وحمامات سباحة ويقع بالقرب من الطرق الرئيسية ,لذلك يعتبر أفضل المشروعات.وأوضح ان المشروع يقع في منطقة الجمعيات بالقرب من طريق القاهره, العين السخنه ,بمساحات تبدأ من 100 متر حتي 150 متر ,وتتكون العمارات من دور أرضي و 5 أدوار وجميع لعمارات بها أسانسير .

في سياق متصل كشف المهندس عبد الرؤوف الغيطي رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة "للجمهور" بأنه في إطار الأعمال الجارية بمشروع دار مصر أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل وتم تسليمها للسكان و جاري الانتهاء من المرحلة الثانية بعدد 544 عمارة سكنية تحتوي علي 13296 وحدة سكنية وجاري الانتهاء من تسليمها للسكان ويتضمن مشروع دار مصر 31080 وحدة سكنية علي مرحلتين الأولى 13296 وحدة والثانية 9024.


وأضاف رئيس جهاز القاهرة الجديدة عبد الرؤوف الغيطي : أنه تم الانتهاء من تنفيذ 17304 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر خلال العام الحالي وجاري تنفيذ مشروع سكن لكل المصريين بعدد 222 عمارة سكنية .

وكشف عن تطوير مركز خدمات القاهرة الجديدة والاهتمام بالنظافة ومرمات الطرق وأعمال إصلاحات مرافق (كهرباء -غاز ) ومتابعة المخالفات للحفاظ علي الشكل الحضاري والجمالي والخصوصية لمشروعات الإسكان


ووجه رئيس الجهاز، العملاء الفائزين بالوحدات بالتوجه إلى بنك التعمير والإسكان، لإنهاء إجراءات التعاقد بالبنك، ثم التوجه لمكتب خدمة المواطنين بجهاز المدينة ومعهم صورة من الشيكات الموقع عليها، لتسجيل البيانات على الشبكة واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

search