السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التحالف الوطني بالبحيرة ينظم فعاليات لذوي الهمم ضمن برنامج «أهل بلدنا»

مبادرة برنامج «أهل بلدنا»

مبادرة برنامج «أهل بلدنا»

أحمد المقدامي

A A

قالت سها العطار عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بمحافظة البحيرة، إن التحالف يعمل على العديد من الفعاليات، ولكن أبرزها فعاليات ذوي الهمم، ضمن مبادرة برنامج «أهل بلدنا».

وأضافت «العطار» في تصريح لـ«الجمهور» أن آخر تلك المبادرات كان بمركز أبو المطامير في محافظة البحيرة، وجرى تدشين رابطة «ذوي الهمم»، إضافة إلى كرنفال الأطفال، وتوزيع جوائز نقدية وعينية، وملابس جديدة على المستحقين. 

وأوضحت عضو التحالف أن الرابطة تضم ذوي الهمم من كافة الإعاقات سواء أن كانت بصرية أو حركية أو سمعية، وليست مقتصرة على نوع واحد من أنواع الإعاقة.

وطالبت «العطار» في تصريحها، وسائل الإعلام والصحف بالتركيز على البرنامج بشكل أكبر لتعريف المواطنين به، مؤكدة أن البرنامج يعمل منذ مدة وينفذ مبادرات تلقى صدى وترحاب كبير من المواطنين في كافة ربوع البلاد، ولكن هناك تقصير إعلامي في تسويق البرنامج وتسليط الضوء عليه، بحسب تعبيرها.

وأعربت عضو التحالف عن سعادتها، لترحيب الأهالي بالبرنامج في كل مكان، مؤكدة أنه يتم استقبالهم بكل ترحاب من الجميع، ويعمل الأهالي على معاونتهم ومساعدتهم في الأمور التنظيمية، مضيفة أنه عند توزيع ملابس أو غيرها، نقوم بتوزيع شهادات وجوائز على المستحقين، حتى لا يشعرون أنهم يتلقون صدقة، وإنما هم أبطال يتم تكريمهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search