الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل حدوتة منسية

هشام اسماعيل

هشام اسماعيل

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان هشام إسماعيل عن شخصيته بمسلسل «حدوتة منسية»، وكواليس مشاركته في العمل مع النجمة سوسن بدر وعدد من نجوم الفن المصري.

وقال هشام إسماعيل في تصريح لـ«الجمهور»، إنه انتهى من تصوير المسلسل منذ أسبوع تقريبًا، وسيبدأ عرض العمل بداية من السبت الموافق 27 يناير الجاري، على قناة cbc.

وأشاد «إسماعيل» بكواليس العمل مع نجومه وأبطاله، مؤكدًا أن العمل بنظام البطولة الجماعية، والتي يشترك فيها مع النجمة سوسن بدر، والفنان محمود حجازي، والفنانة نانسي صلاح، والفنان مصطفى منصور.

وعن الشخصية التي يجسدها هشام إسماعيل في مسلسل حدوتة منسية، قال إنه يجسد شخصية الشقيق الأكبر لإخوته، وهو أحد أبناء الفنانة سوسن بدر، والذي يحمل على عاتقه حل أزمات ومشاكل إخوته، ويسعى للخروج بهم من الأزمات والوصول لبر الأمان.

أبطال وتفاصيل مسلسل حدوتة منسية

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» عدد من نجوم الفن مع النجمة سوسن بدر، ومنهم: ريم سامي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، محمود حجازي، أحمد صيام، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

تدور أحداث مسلسل «حدوتة منسية» حول امرأة تملك مصنع رخام تجد نفسها في مواقف صعبة وعليها مواجهة كل شيء في ظل وجود زوجها.

آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل

ويصور الفنان هشام إسماعيل خلال الوقت الحالي مشاهده في الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، استعدادًا لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024، مع عدد من نجوم الفن.

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.