الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عضو التحالف الوطني تكشف تفاصيل القافلة الطبية بمركز عثمان في الجيزة

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

أحمد المقدامي

A A

قالت جيهان زكي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، ومنسقة القافلة الطبية التابعة لمؤسسة «الصديقية» بالتعاون مع مصر الخير، ووزارة الشباب والرياضة، وجامعة حلوان، إن التحالف متواجد اليوم في محافظة الجيزة بمركز عثمان؛ لتوقيع بروتكول مع وزارة الشباب بموجبه يمكن تشغيل المركز، ويأتي ذلك في إطار أنشطة برنامج «أهل بلدنا» التابع للتحالف.

وأضافت «جيهان» في تصريح لـ«الجمهور»، أن من المقرر إطلاق القافلة الطبية بالمركز اليوم، وتحتوي على 10 تخصصات، بالإضافة إلى مشاركة بنك الكساء، الذي يوزع ملابس جديدة على المستحقين، فضلا عن تواجد جامعة حلوان بكليتي التربية الرياضية والتربية الفنية.

وأوضحت عضو التحالف، أن الفريق يعمل على مدار الأسبوع، لتحقيق أكبر استفادة للمستحقين، ويتم الأمر من خلال التعاون مؤسسات وجمعيات مثل مؤسسة مصر الخير التي توفر القوافل الطبية، ونقوم بإحضار أعداد معينة حتى لا يحدث تكدس، ولكن الوضع يختلف في العيادات وتوزيع الملابس يكون الأمر مفتوح للجميع، ويتم استيعاب كافة الأعداد.

وكشفت أيضا عن إعداد فريق كشافة من سكان المنطقة نفسها؛ لمساعدتهم في التنظيم، وهو ما لقي ترحاب كبير من الأهالي على مدار 6 أشهر من العمل معهم، وكانوا متعاونين بشكل كبير سواء من ناحية التنظيم أو النظافة أو المحافظة على الأدوات، بحد قولها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.