السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة الحلقة 6، رام الله في مأزق ونديم هو الحل

طه دسوقي وهاجر السراج من مسلسل حالة خاصة

طه دسوقي وهاجر السراج من مسلسل حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة 6، تصاعدت أحداث العمل بقوة ضمن أحداث مسلسل حالة خاصة، ما دفع الجمهور للبحث عن العمل بعدما تورطت رام الله التي تجسد دورها الفنانة  هاجر السراج في عدد من الأزمات.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة

بدأت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 6، بمحاولة معرفة أماني النجار (غادة عادل)، أحوال طفلها الذي يعاني التوحد، وفوجئت بتحذير من معلمته وطالبتها بالبقاء إلى جانبه.

يتغير المشهد بوجود رام الله مع ياسر زوج أماني النجار في جلسة طلبت منه خلالها الزواج، لكي تستطيع تجديد إقامتها في مصر بعد انتهائها.

في الوقت الذي حاول خالد (أحمد الأزعر) أن يتزوج من رام الله، ولكنها حاولت الهروب من الأمر وإنهاء الحديث بينهما، وكان خالد يحاول أن يقنعها بقبول الزواج منه لتكمل مسيرتها في مصر.

قررت أماني النجار الحصول على إجازة من المكتب وتكليف نديم بمتابعة العمل، وطلبت من خالد المساعد الخاص بها تركيب كاميرات تنقل لها كل شيء يحدث في المكتب صوت وصورة.

في اليوم التالي من إجازة أماني لم يحضر أحد إلى المكتب بسبب استهانتهم من قيادة نديم لهما، وانشغالهم بأشياء أخرى ومنها عز (حسن أبو الروس) الذي كان لديه قضية يتولى المرافعة فيها.

وكانت رام الله تنتظر وصول ياسر (أحمد طارق) لعقد الزواج بينهما، ولكنه لم يحضر، وفوجئت بنديم يطرق الباب عليها وفتحت فور رؤيته انتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search