الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم الملكة، إلهام شاهين لهالة صدقي: مبروك لأختي وعشرة عمري

فيلم الملكة

فيلم الملكة

ندى يوسف

A A

فيلم الملكة، هنأت الفنانة إلهام شاهين، صديقتها الفنانة هالة صدقي، بمناسبة طرح فيلمها الجديد «الملكة» داخل دور العرض السينمائي، لينافس ضمن أفلام شهر يناير.

ونشرت إلهام عدة صور برفقة هالة صدقي من العرض الخاص لفيلم الملكة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت إلهام شاهين: «مبروك للملكة هالة صدقي، يارب بالتوفيق والنجاح، تستحقين التألق وحب الجمهور يا أختي وصاحبتي وعشرة عمري الحلوة».

وأضافت: «ومبروك لكل صديقاتي وأصدقائي النجوم المشاركين بالفيلم شيرين رضا، رانيا يوسف، دينا وباسم السمرة، محمد رضوان، بحبكم وأتمنى لكم كل الخير والتألق».

فيلم الملكة

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للفيلم، وظهرت هالة صدقي في البرومو بشخصيات مختلفة، ويتضح أنها سيدة أعمال شهيرة تدعى ماجدة دولفين، وتعيش قصة حب كبيرة مع باسم سمرة، وترتدي خلال البرومو أكثر من إطلالة غريبة الأطوار وتعكس مدى تقمصها لعدة شخصيات من طبقات مختلفة.

ويظهر أيضًا باسم سمرة خلال البرومو بشخصية رجل الأعمال الذي ينتمي إلى منطقة شعبية، وتجمعه العديد من الموقف مع هالة صدقي في إطار من الكوميديا والتشويق.

ويتضمن البرومو بعض المشاهد الجريئة بين باسم سمرة وهالة صدقي، والذي يحدث بعض التلامس وتبادل القبلات فيما بينهما.

سر تسمية الفيلم بالملكة

يذكر أن الفنان هالة صدقي، اشتهرت في الفترة الأخيرة بلقب «الملكة» بعد النجاح الكبير، الذي حققته بشخصية «صفصف»، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «جعفر العمدة» مع الفنان محمد رمضان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search