الأحد، 07 يوليو 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ40 ألف جنيه، 10 مزايا لهاتف Samsung Galaxy S24 Ultra الجديد

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة سامسونج أمس الأربعاء 17 يناير، هاتفها المميز  Samsung Galaxy S24 Ultra في الخارج ،مدعومًا بالذكاء الاصطناعي، ويتوقع جميع الخبراء وصوله مصر في بداية شهر فبراير.

مزايا هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra

طرحت شركة سامسونج هاتفها الجديد Samsung Galaxy S24 Ultra والذي يتمتع بالعديد من المواصفات،  يأتي على رأسها: دعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ5G.

يضم الهاتف شريحة جديدة من النوع Snapdragon 8 Gen 3 والتي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي الذي يُتيح الترجمة المباشرة والمترجم الفوري، ومساعدة الدردشة على إجراء الترجمة الصوتية والنصية.

ويتميز الهاتف بأنه مقاوم للماء والغبار، كما أن الخامات التي تم استخدامها في تصنيع الهاتف تأتي بظهر من الزجاج محمي بـ«جوريلا فيكتوس 2» مع إطار من معدن التيتانيوم.

ويتمتع الهاتف بشاشة مسطحة تأتي من النوع Dynamic LTPO AMOLED 2X بمساحة 6.8 وجودة 1440×3088 بكسل، مع تعزيز الشاشة لمعدل التردد الأعلى على أن يتم تخفيض استهلاك البطارية بشكل تلقائي.

ويعزز الهاتف خاصية الـ HDR10+ مع وجود طبقة حماية على شاشة الهاتف من النوع Corning Gorilla Glass Armor، علاوة على دقة سطوع عالية تصل إلى 2600 شمعة.

ويتمتع هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra بذاكرة صلبة يأتي الإصدار الأول منها بسعة 256 جيجا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت.

أما الإصدار الثاني يأتي بذاكرة صلبة بسعة 512 جيجا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت، بينما يأتي الإصدار الثالث بذاكرة صلبة بسعة 1 تيرا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت.

ويضم الهاتف معالج قوي من النوع Snapdragon 8 Gen 3 بتكنولوجيا الـ 4 نانو مع معالج رسومي من النوع Adreno 750، بجانب كاميرته الأمامية المميزة التي تتمتع بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2.

ويتميز الهاتف بكاميرته الخلفية، وهي الكاميرا الأساسية بدقة 200 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 مع دعمها للمثبت البصري الـ OIS، أما الكاميرا الثاني تأتي بدقة 50 ميجا بكسل وتدعم المثبت البصري الـ OIS للزوم الحقيقي 5X.

مزايا خاصة في التقاط الصور والفيديوهات

ويعزز هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra خاصية تصوير الفيديوهات بجودة الـ 8K بمعدل التقاط 24 و30 إطار في الثانية الواحدة كما يعزز التصوير بجودة الـ 4K بمعدل التقاط 30 و 60 و 120 إطار في الثانية.

ويدعم الهاتف الميكروفون الثانوي المسئول عن عزل الضوضاء والضجيج سواء أثناء التحدث أو التصوير، علاوة على الواي فاي المميز الذي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac/6e/7 كما يدعم الـ tri-band, Wi-Fi Direct.

ويسهل الهاتف الوصول إلى تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، كما أنه يعزز وسائل الأمان والحماية التي يدعمها الهاتف من خلال دعم مستشعر البصمة، كما تأتي السماعات الخارجية بصوت ستيريو للحصول على تجربة صوتية مجسمة ومميزة.

ويعزز هاتف سامسونج معظم المستشعرات الأخرى، كما يمكننا مشاركة الملفات على الكمبيوتر عن طريق الـSamsung DeX مع تعززي خاصية الـ OTG، علاوة على بطاريته القوية التي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير.

ويأتي الهاتف بألوان التيتانيوم الأسود والتيتانيوم الرمادي والتيتانيوم البنفسجي والتيتانيوم الأصفر، ويصل سعره إلى 40 ألف جنيه مصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.