الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التحالف الوطني: حملة «ستر وعافية» تستهدف 30 ألف مواطن في أسوان

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

محمد ممدوح

قال عمرو مجدي، مسؤول التواصل بحملة «ستر وعافية» تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن الحملة انطلقت في عدد من محافظات الصعيد، منها محافظات أسوان والأقصر وقنا، وتعد هذه القافلة رقم 27، كما انطلقت من قرية الكافور بمركز كوم امبو التابعة لمحافظة أسوان بمشاركة 17 كيانًا من كيانات التحالف الوطني لتقديم خدمة للأهالي المستحقة.

وأكد «مجدي» في تصريحات لـ«الجمهور» أن القرية التي انطلقت منها القافلة تعد أكبر قرى المركز وتستهدف 30 ألف نسمة، مشيرًا إلى أن فاعليات التحالف الوطني تواصل خلال عملها مع الأهالي بمختلف الأماكن لتخفيف عن كاهل المواطن، وتوصيل الخدمات إلى الأهالي المستحقين.

«ستر وعافية».. دعم الفئات الأولى بالرعاية

وأشار إلى أن المجهودات التي تُبذل من قبل التحالف تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، مؤكدًا أن هناك خطة كبيرة للحماية الاجتماعية خاصة بالتحالف، ويعمل عليها خلال الأيام القادمة.

وتابع: القافلة تقدم حزمة متنوعة من الخدمات، وتشمل قافلة طبية وتضم الكثير من التخصصات منها «الباطنة والجلدية ونساء وأسنان، ورمد وأطفال، وأنف واذن، للكشف والعلاج والمتابعة وقياس النظارات الطبية والضغط والسكر وكذلك تركيب أجهزة تعويضية».

ولفت مسؤول التواصل بحملة «ستر وعافية»، إلى أن القافلة تشمل حملات توعية بكارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم، بالإضافة إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي والتوعية بالقدم الصحيحة، وكذلك خدمات تنظيم الأسرة.

وعن حملات طرق الأبواب لتوزيع مواد غذائية، قال مسؤول الحملة، إن القافلة تتضمن حملات كثيرة لطرق الأبواب لتوزيع مواد غذائية ولحوم ووجبات ساخنة ضمن بمبادرة «خيرك سابق»، وفي نهاية المبادرة سيتم إقامة كرنفال للأطفال ومسرح للعرائس ومعرض للملابس وفصول إعادة لتدوير وترشيد الاستهلاك وغيرها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.