الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عصام صاصا، الأكثر رواجا ويزيح تامر حسني من «تريند» يوتيوب

عصام صاصا

عصام صاصا

محمود الجلفي

A A

تصدر مؤدي المهرجانات عصام صاصا الأكثر رواجا «تريند» بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتسبب في سقوط أغنية موحشتكيش للنجم تامر حسني من عرش «الترنيد»، بعدما طرح أغنية «في حضورنا الدنيا بتتشقلب».

ونجح عصام صاصا في الظهور سريعًا وتصدر مشاهدات يوتيوب بعد طرح أغنية «في حضورنا الدنيا بتتشقلب»، توزيع كيمو الديب، حيث حققت أغنيته 952 ألف مشاهدة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يُسقِط فيها عصام صاصا نجوم الفن المصري من صدارة «تريند» يوتيوب، فسبق وأسقط الفنانة روبي بأغنيتها 3 ساعات متواصلة.

نجاح كبير للفنان عصام صاصا

مؤدى المهرجانات الشهير عصام صاصا، تصدر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية، محققًا الأكثر مشاهدة خلال عام 2023، بعدما حقق 13.7 مليار مشاهدة، متفوقًا على العديد من النجوم وفى مقدمتهم عمرو دياب الذى حقق 7.1 مليار مشاهدة.

ويطرح عصام صاصا، أحدث أعماله الفنية بالتعاون مع المطرب مصطفى حجاج، «اللي جاي بتاعنا»، ضمن أحداث فيلم الإسكندراني.

كلمات أغنية موحشتكيش تامر حسني

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير.. أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك.. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات.. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان.. لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان.. وضحكتك بين الحروف»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.