الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحالة المرورية اليوم الخميس، تكدسات بشوارع وميادين القاهرة وغلق محور صفط اللبن

محور صفط اللبن

محور صفط اللبن

أمة الله عمرو

A A

حالة المرور، شهدت شوارع القاهرة صباح اليوم، تكدسات وكثافات مرورية مرتفعة، بالشوارع والميادين الرئيسية، لتوجه العديد من المواطنين لمقار عملهم، والطلاب للمدارس والجامعات لتأدية امتحانات نصف العام.

خبير مروري يكشف الطرق المغلقة
وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام في تصريح للـ"الجمهور": “أن أبرز ما في نشرة مرور اليوم هو غلق جزئي في محور صفط اللبن، اتجاه منزل ميدان لبنان بسبب رفع وتطوير أعمال الطاقة الأسفلتية بنفس الموقع، وغلق جزئي أعلى طريق الدائري القادم من المريوطية، ومتجه لميدان الرماية نتيجة أعمال رفع وتطوير وكفاءة الأسفلت، والقضاء على الموقف الخاطئ المتواجد بنفس الموقع”.


وسلط الضوء على أنه تم تعزيز جميع مناطق الأعمال، وتعزيز الخدمات المرورية على جميع أماكن المتنزهات، مثل المولات والسينمات وكورنيش النيل وممشى أهل مصر والمراسي النيلية، والأماكن والمنشآت السياحية والحدائق العامة والخاصة، للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، خلال قضاء إجازة نهاية الأسبوع، ومنعًا للتكدسات والكثافات المرورية، ومنع الانتظار الخاطئ، ولتسهيل وتسيير الحركات المرورية.
 

وأكد أن يوجد كثافات متحركة في محور صلاح سالم بالاتجاهين، وتحديدًا في الاتجاه القادم من كوبري العباسية والقادم من الدراسة لصلاح سالم، واتجاه مطار القاهرة الدولي، لذلك يفضل استخدام شارع ميدان رمسيس، باتجاه شارع النصر متجه لمدينة نصر، ومصر الجديدة التي تشهد لها منطقة النزهة كثافة مرورية كبيرة، والكوبري القديم والجديد بأعلى طريق السويس الصحراوي، ومحور 26 يوليو في الاتجاهين، فيفضل استخدام مسطح أرضي شارع أحمد عرابي، نتيجة خفض الكثافات المتحركة.

 واختتم الخبير المروري: إن المتابعة الميدانية متواجدة على مدار اليوم بالكامل، للتعامل مع أي أعطال أو حوادث طرق، ويشدد على جميع قائدي السيارات الالتزام بقواعد وآداب المرور منعًا للمساءلة القانونية والغرامة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search