الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زواج حسين فهمي، «الواد التقيل» يكشف لـ«الجمهور» حقيقة ارتباطه

حسين فهمي ومريم علاء

حسين فهمي ومريم علاء

ندى يوسف

A A

زواج حسين فهمي، أثار الفنان حسين فهمي جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول عدة صور له مع فتاة في العشرين من عمرها، واعتقد البعض أنه تزوج مرة أخرى.

حقيقة زواج حسين فهمي

وكشف «فهمي» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن حقيقة زواجه بالفتاة العشرينية التي تدعى مريم علاء، بعد الصور المنتشرة على «السوشيال ميديا».

زواج حسين فهمي

ونفى حسين فهمي، كافة الأنباء التي تداولت خلال الفترة الأخيرة عن زواجه من مريم علاء، مؤكدًا أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا أخبار كاذبة، وأنها مجرد معجبة التقطت صورا معه.

الشائعات تطارد حسين فهمي

والجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي تطارد فيها الشائعات الفنان حسين فهمي، ففي نهاية العام الماضي، انتشرت عدة أنباء بتعرضه لوعكة مرضية شديدة.

زواج حسين فهمي

وخرج حسين فهمي، لينفي كافة الأنباء التي ترددت عن أزمته الصحية، مشيرًا إلى أنه بخير وصحته جيدة، ويستكمل بقية التحضيرات للدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

سر رفض حسين فهمي التعاون مع فاتن حمامة

على صعيد آخر، أوضح حسين فهمي، أنه رفض إخراج فيلم للنجمة الكبيرة فاتن حمامة، وأخبر حينها رمسيس نجيب أنه لن يخرج الفيلم؛ وذلك لأنه كان في بداية حياته الفنية، ولم يكن يريد الوقوع في فخ تنفيذ ما تطلبه النجمة الكبيرة فقط، بل أراد أن يعبّر عن نفسه، وحينها كانت فاتن حمامة نجمة وتتمتع بشهرة كبيرة وواسعة.

ووجه «فهمي» نصيحة للفنانين الشباب، و قال إن كل فنان يجب أن يعرف طريقه ويحدد هدفه، وما يريد أن يصل إليه، وعن التعاون مع شريف عرفة في فيلم «مافيا» والذي ظهر خلاله بمشهد واحد فقط، قال إن الفنان يجب أن يكون لديه «مزاج فني»، ويعمل من منطلق هوايته الفنية، وهذا ينعكس على الفيلم وأيضا المشاهد الذي يشعر بالسعادة بدوره حينها، ولا يجب أن يكون الهدف الأكبر له هو البحث عن المال فقط.

وكشف النجم حسين فهمي عن رفضه أن يتم حصره في تجسيد أدوار الشاب الوسيم، بعدما حقق فيلمه دلال المصرية نجاحا كبيرا، إضافة إلي «نار الشوق» وأفلامه الأولى، وقرر أن يكسر القاعدة بفيلم «الأخوة الأعداء»

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search