الإثنين، 08 يوليو 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 والقنوات الناقلة، يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة قوية ومعتادة مع منافسه التقليدي، منتخب غانا، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

أمم إفريقيا، ويجتمع منتخب الفراعنة مع «البلاك ستارز»، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار في  الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

منتخب مصر

كأس أمم إفريقيا، موعد مباراة مصر وغانا

موعد مباراة مصر وغانا، تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القنوات المجانية لمشاهدة مباراة مصر وغانا في أمم إفريقيا

القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر وغانا، ويعرض لكم موقع «الجمهور»، القنوات المجانية والمفتوحة، لمشاهدة مباراة منتخب الفراعنة ونظيره الغاني، في كأس الأمم الإفريقية 2023. 

قناة tvt التوجولية عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

قنوات TV 5.8 القمر الصناعي تركسات 42 شرقاً

تردد 12356 H معدل ترميز 7100

تردد 12346 H معدل ترميز 9600

محمد صلاح

القناة الجزائرية

من بين القنوات السهلة على المشاهد تحميلها لمشاهدة مباراة مصر وموزمبيق، قناة الجزائرية الأرضية تحمل اسم Programme National Algeria.

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بإمكان المشاهدين في مصر متابعة البطولة عليها بكل سهولة عن فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفرات.

طريقة التنزيل: الدخول إلى إعدادات ثم بيانات القمر الصناعي، ثم اختيار القناة وكتابة التردد وباقي البيانات، وبعد نزول القناة يكتب في خانة Biss، شفرة القناة وهي: 1100001100000000.

تردد قناة Ortb البينينية عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة TRT  عبر قمر يوتلسات 7 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

تردد قناة Rti الإيفوارية عبر قمر يوتلسات 9 شرق

التردد: 11900

الاستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

مصر وغانا

كأس أمم إفريقيا، بداية منتخب الفراعنة في البطولة 

واستهل منتخب مصر مشواره في النسخة الـ 34 من كأس أمم إفريقيا، بالتعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق، وسجل هدفي الفراعنة مصطفى محمد ومحمد صلاح عن طريق ركلة جزاء.

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

كأس أمم إفريقيا، قائمة منتخب مصر

ويشارك منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية بقائمة مكونة من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، محمد حمدي، أحمد فتوح.
وفي الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.