الأحد، 07 يوليو 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا، حالة طقس «غير مبشرة» في كوت ديفوار قبل مواجهة مصر وغانا

منتخب مصر

منتخب مصر

دنيا عبده

كأس أمم إفريقيا 2023، يشهد طقس كوت ديفوار ارتفاعًا كبيرًا في الرطوبة، حيث تصل درجات الحرارة في أبيدجان غدًا الخميس إلى 32 درجة مئوية نهارًا و28 ليلًا.

وتصل الرطوبة إلى 90%، وهو ما يعني وجود ارتفاع كبير فيها؛ وبالتالي يكون هناك صعوبة في التنفس، ويأتي ذلك نتيجة تأثر كوت ديفوار بمرتفع جوي على المحيط.

وبهذه النتائج، من المتوقع أن يُعاني منتخب مصر أمام نظيره الغاني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء غد الخميس، لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا 2023. 

مصطفى محمد: عانينا من الرطوبة أمام موزمبيق

كشف مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، السر وراء التعادل مع منتخب موزمبيق، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة في كوت ديفوار.

وأكد مصطفى محمد، أن الطقس والرطوبة كان لهما تأثير كبير على مستوى منتخب مصر أمام موزمبيق.

وأضاف مصطفى عقب المباراة: «الطقس مختلف في إفريقيا والرطوبة عالية جدا، وهذا يؤثر على التركيز وأيضا يقلل من مستوى اللعب». 

مصطفى محمد

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في أمم إفريقيا 2023

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة قوية ومعتادة مع منافسه التقليدي، منتخب غانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

واستهل منتخب مصر مشواره في النسخة الـ 34 من كأس أمم إفريقيا، بالتعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق، وسجل هدفي الفراعنة مصطفى محمد ومحمد صلاح عن طريق ركلة جزاء.

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء غدا الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.