السبت، 05 أكتوبر 2024

09:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبد العزيز ، أيتن عامر: وإحنا مالنا بتشرحي ليه

ايتن عامر

ايتن عامر

ندى يوسف

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وجهت الفنانة أيتن عامر، نصيحة لـ ياسمين عبد العزيز، بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي.

وعلقت آيتن على منشور ياسمين عبد العزيز، لتنفي من خلاله كافة لأنباء المتداولة عن حدوث الطلاق بسبب خيانة العوضي لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت آيتن عامر: «انتي ليه بتشرحي، واحنا مالنا، ومال السبب دي حاجة تخصكوا انتوا بس، ربنا يعملكوا الخير ويعوضكوا خير.. انتوا الإتنين متتخيروش عن بعض وبنحبكوا وبندعيلكوا، وده كلام يتصدق أصلًا كله بيهبد».

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز منشور من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ردًا على الشائعات المتداولة، حيث قالت: «أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال خمس سنوات، وانفصالها شيء قدري «مش بأيدنا».

طلاق ياسمين عبدالعزيز، آثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر، في الوقت الذي خرج «العوضي» لتأكيده.

وعلم «الجمهور»، من مصادر خاصة، أن الخلافات التي أدت لطلاق ياسمين عبدالعزيز من زوجها أحمد العوضي بدأت منذ فترة طويلة، وكانت تتكرر بشكل دائم، ولكنهما دائمًا ما يتغلبا عليها بسبب الحب الكبير الذي بينهما.

ولكن الأزمة تفاقمت منذ أيام قليلة، وهو ما تسبب في عدم حضور الفنانة ياسمين عبد العزيز للعرض الخاص بفيلم «الإسكندراني»، وهي أول بطولة مطلقه لأحمد العوضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search