الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ضربني وباع دهبي».. سماح تطلب الخلع من زوجها بالمعادي

أرشيفية

أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

"النهايات أخلاق"، هذه الجمل تستطيع أن تصف حياة ربة منزل، تُدعى "سماح. أ" التي تبلغ من العمر 26 عاما, تقدمت برفع دعوى خلع ضد زوجها المدعو "معاذ. ع" الذي يبلغ من العمر 29 عاما، ولكنها قررت القيام برفع دعوى خلع برقم 3716 لعام 2023 في محكمة الأسرة بالمعادي، للإنفاق عليها وعلى صغاره.

وبدأت سماح حديثها: "تزوجت من 3 سنوات في منزل عائلي، زوجي يعمل مهندس برمجة, ونقيم في المعادي، ووالدي كان موظف علاقات عامة في إحدى الجهات الحكومية، وحاليًا هو متقاعد وحياة أسرتي ميسورة الحال، وعائلته أقل من مستوانا المالي في المعيشة لحد ما, وبعد الزواج بدأت تظهر على زوجي طرق استغلاله لي، وبدأت حيله وأقاويله تظهر بأنه يعمل أعمالا حرة في البرمجة ولا يجلب أموالا كافية للإنفاق على أسرتنا, وبعد مرور 6 شهور من زواجنا، أخذ جميع مشغولاتي وباعها لتسديد ديونه".


وتابعت حديثها: "بحثت له عن وظيفة ثابتة بجانب متجر الصيانة، ليستطيع الإنفاق على صغيرنا, لكنه بدأ بضربي بعنف وإهانة، لأني لا أريد مساعدته من مال أسرتي، ورفضت مساعدته في تلك المرة وواجهته بطمعه واستغلاله لأسرتي، ونشبت بيننا مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وخلافات بيني وبينه استمرت لمدة عام, وذهبت لأسرتي منذُ شهرين".


واختتمت حديثها: "جاء ببالي العديد من المرات أن أتقدم برفع دعوى خلع ضده، وكنت لا أريد أن أجعل صغيري لديه عقد أو أزمة نفسية، لكن نفد صبري تجاهه، فقررت رفع تلك الدعوى".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.