السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش إبني ومش هربيه.. عامل الخردة يقتل طفل رضيع في نص الليل

أرشيفية

أرشيفية

 سامي جاد الحق 

A A

"مش بيبطل صراخ ومكانش ينفع أربيه لأنه مش إبني".. عبارة صادمة قالها "عامل الخردة" المتهم بإنهاء حياة طفل رضيع بمنطقة عين شمس في رده على سؤال رئيس المباحث عن سبب ارتكابه الواقعة.

طفل على باب المستشفى

قصه مأساوية بدأت ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة عين شمس من المستشفى العام بوصول سيدة تحمل طفلاً عمره عامين مصاباً بنزيف داخلي وقطع بالرأس وظلت تصرخ علي باب المستشفي : "الحقوني إبني دمه اتصفى"، وهو ما دعا موظفى الإستقبال بالمستشفي التعامل معه لكن الطفل لفظ أنفاسة وتوفي على باب الطواري.

وبالبحث والتحري من قبل ضباط مباحث عين شمس تبين أن والدة الطفل ذهبت به للمستشفى لإسعافه، إثر إصابته في رأسه وبسؤالها عن سبب إصابته اتهمت زوجها "عامل خردة" بالتعدي عليه بالضرب أثناء نومه.

أنهى حياته بعصا خشبية

وبناءً على بلاغ والدة الطفل وإتهامها للزوج، تم ضبط المتهم بمعرفة قوة من مباحث القسم وبسؤاله اعترف بجريمته قائلاً : "مراتي كانت متجوزة واحد قبل مني، وده إبنها هي مش إبني، وسبق وقلت لها مش هربيه" .

وأضاف "عامل الخردة" في إعترافاته أنه في يوم الواقعة عاد من عمله متأخراً ليرتاح لكن لم يستطع النوم بسبب صراخ الطفل الذي إستمر لفترة طويلة، وعندما طلب من والدته اسكاته فشلت فقام بضربه بعصا خشبية على رأسه.

وبإحالة المتهم للنيابة العامة قررت حبسه 15 يوماً على ذمة الواقعة، كما قررت استدعاء الام لسماع أقوالها.

search