الأحد، 07 يوليو 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق رسمي من الزمالك على حل أزمة القيد

الزمالك

الزمالك

أحمد كامل

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء بشأن حل أزمة القيد التي تمنعه من التعاقد مع اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: لا صحة لما يشاع حول فك القيد بنادي الزمالك، وعلى موعدنا الأسبوع القادم وبحد أقصي نهاية يناير بإذن الله.

وانتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الأخيرة، التي تفيد بنجاح مجلس إدارة نادي الزمالك في حل أزمة القيد، وذلك حسبما أكدت تقارير صحفية.
 

ويبذل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قصارى جهده لحل أزمة القيد، حتى يتمكنوا من تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعودة لمنصات التتويج من جديد.

تاريخ أزمات الزمالك

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم نادي الزمالك من القيد للمرة الأولى العام السابق، بسبب سيف الدين الجزيري، بعد عدم تسديد إدارة الفريق الأبيض لـ838 ألف دولار لصالح فريق الإفريقي التونسي.

كما ينبغي على نادي الزمالك تسديد حق رعاية إبراهيما نداي لفريق وادي دجلة والتي تبلغ 7 آلاف يورو، بالإضافة إلى حق رعاية سامسون أكينولا، لصالح فريق ليون النيجيري والتي تبلغ 11 ألف دولار.

وعندما أقال نادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لم يحصل المدرب البرتغالي على كافة مستحقاته، ولكن عمرو أدهم أكد على توصله لاتفاق مع مساعدي المدرب البرتغالي، عن طريق دفع جزء من المستحقات وجدولة الباقي.

وتعد المشكلة الأكبر لنادي الزمالك مع الاتحاد الدولي، هي ما تتعلق بنادي لشبونة البرتغالي بشأن الغرامة المفروضة على الفريق الأبيض بسبب ضم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، وتبلغ قيمة الغرامة مليون ونصف دولار، ويعمل البرتغالي نيلو فينجادا كوسيط بين نادي الزمالك ونادي لشبونة للوصول لحل يرضي الطرفين، حيث تم التوصل لاتفاق مبدئي بدفع جزء كبير من الغرامة وتأجيل الجزء المتبقي للفترة المقبلة.

ويسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن، من أجل إنهاء تلك الأزمات قبل شهر يناير الجاري، حتى يتمكن الفريق الأبيض من ضم الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والذي يغلق أبوابه في نهاية الشهر الحالي.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.