الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بايدن يجرى 15 اتصالا مع نتنياهو بشأن الحرب على غزة

الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس الأمريكي جو بايدن

محمد الداوي

A A

قالت نائبة الرئيس الأمريكي، إن «جو بايدن» أجرى 15 اتصالا مع نتنياهو خلال الفترة الماضية، بشأن التزامات إسرائيل بحماية المدنيين في قطاع غزة، وفقا لخبر عاجل على قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت نائبة الرئيس الأمريكي، أن بلادها تريد أن ينتهي الصراع بفلسطين في أسرع وقت ممكن وإطلاق سراح المحتجزين بقطاع غزة.

استمرار الحرب على غزة لليوم الـ103

تستمر حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة دون توقف لليوم الـ103، في ظل تصاعد أعداد الشهداء والجرحى من الفلسطينيين، حيث ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مدينة غزة ومناطق الشمال شهدت سلسلة من الغارات العنيفة المتواصلة، حتى هذه اللحظات وسمع أصوات اشتباكات في محور شمال غرب المدينة.

قصف شمال قطاع غزة

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، حدوث اشتباكات شرق جباليا وقصف مدفعي وكذلك إطلاق نار من طائرات كواد كابتر في منطقتي أبراج المقوسي والأمن العام شمال مدينة غزة.

تزايد الشهداء والجرحى

فيما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت 16 مجزرة بحق العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 163 شهيدا و350 جريحا خلال الـ24 ساعة الماضية، موضحة أن عددا من الضحايا ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

كما استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف مسيرات الاحتلال لمنطقة التوام ومحيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.