الخميس، 08 أغسطس 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كأس أمم آسيا، منتخب قطر يتقدم بهدف أمام طاجيكستان

منتخب قطر

منتخب قطر

أحمد كامل

A A

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب قطر ونظيره منتخب طاجيكستان، بتقدم العنابي بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

وسجل هدف منتخب قطر أمام نظيره منتخب طاجيكستان، أكرم عفيف في الدقيقة 18 من عمر شوط المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة آسيا.

تشكيل منتخب قطر أمام طاجيكستان

بدأ منتخب قطر المباراة بتشكيل يتكون من: حراسة المرمى: مشعل برشم، وخط الدفاع: الراوي- سلمان- لوكاس مندس- محمد وعد، وخط الوسط: مصطفى مشعل- احمد فتحي- جاسم جابر، وخط الهجوم: إسماعيل محمد- المعز علي- أكرم عفيف.

كأس آسيا 2023، موعد مباراة قطرِ وطاجيكستان

واستضاف ملعب “استاد البيت”، مباراة منتخب قطر وطاجيكستان، التي انطلقت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وقطر.

وفي سياق متصل يُعد منتخب قطر هو حامل لقب كأس آسيا 2019 في الإمارات وذلك بالفوز على المنتخب الياباني في المباراة النهائية.

كأس آسيا 2023، القناة الناقلة لمباراة قطر وطاجيكستان

تنقل المباراة عبر قناة "beIN ASIAN CUP 1" القطرية وكذلك قناة "SSC1 HD" السعودية، كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على المباراة منتخبي قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023، إلى المُعلق حسن العيدروس.

مجموعات كأس آسيا 2023

تضم المجموعة الأولى: قطر والصين وطاجكستان ولبنان

والمجموعة الثانية: أستراليا وأوزبكستان وسوريا والهند

والمجموعة الثالثة: إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.

ويتواجد في المجموعة الرابعة: اليابان وإندونيسيا والعراق وفيتنام

والمجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين

والمجموعة السادسة: السعودية وتايلاند وقرغيزستان وعُمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي