الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أمم إفريقيا، الشناوي: تأثرنا بنتيجة موزمبيق ولا بديل عن الفوز أمام غانا

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

كأس أمم إفريقيا 2023، قال محمد الشناوي حارس منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن لاعبو المنتخب تأثروا بنتيجة مباراة الفراعنة وموزمبيق، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وأضاف «الشناوي» في المؤتمر الصحفي قبل مباراة غانا بكأس الأمم الإفريقية: «ليس من المهم أزمة التعادل أمام منتخب موزمبيق، ولكن الأهم هو المكسب غدا أمام منتخب غانا لأنه لا بديل عن الفوز أمام غانا». 

مصدر بـ منتخب مصر يكشف لـ بطولات تفاصيل إصابة محمد الشناوي في مران اليوم -  بطولات

محمد الشناوي: تأثرنا بسبب نتيجة مباراة موزمبيق

وواصل حارس منتخب مصر: «لاعبو المنتخب تأثروا عقب مباراة موزمبيق، ولكن نحن في بطولة مهمة ولدينا هدف واحد وهو الحصول على اللقب، ونمتلك لاعبين كبار في جميع المراكز ومحترفين في فرق كبيرة».

وأكد محمد الشناوي: «نركز جيدًا في مباراة الغد أمام منتخب غانا، وأغلقنا ملف المباراة الماضية، لكي نحقق الفوز في مباراة الغد ونحصل على الثلاث نقاط». 

وأشار حارس الأهلي إلى أن «نتائج الأهلي مع ميدياما الغاني بالتأكيد مختلفة عن مباريات منتخب مصر مع نظيره غانا، واللاعبون في كامل تركيزهم وإن شاء نحقق الفوز، وهذا أملنا». 

موعد مباراة منتخب مصر وغانا في أمم إفريقيا

يستعد المنتخب المصري لكرة القدم، لمواجهة قوية ومعتادة مع منافسه التقليدي، منتخب غانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 1 فبراير.

واستهل منتخب مصر مشواره في النسخة الـ 34 من كأس أمم إفريقيا، بالتعادل الإيجابي أمام منتخب موزمبيق، بهدفين لكل فريق، وسجل هدفي الفراعنة مصطفى محمد ومحمد صلاح عن طريق ركلة جزاء.

تقام مباراة منتخبي مصر وغانا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، مساء غدا الخميس، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.