السبت، 05 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خدمات الرياضة في موقع الجمهور

مباراة قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

المنتخب القطري

المنتخب القطري

رحمة عويس

A A

مباراة قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023، مباراة قطر وطاجيكستان، يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن البث المباشر لمشاهدة لقاء قطر وطاجيكستان ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

مباراة قطر وطاجيكستان في كأس آسيا

كأس آسيا قطر 2023، منافسة قوية مرتقبة تجمع بين قطر وطاجيكستان عصر اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة في قطر.

 مباراة قطر وطاجيكستان

كأس آسيا قطر 2023 لمباراة  قطر وطاجيكستان في كأس أمم آسيا 2023 , يواجه اليوم المنتخب القطري مع نظيره منتخب طاجيكستان في الجولة الثانية ضمن منافسات كأس أمم آسيا 2023.

كأس أمم آسيا 2023 شاهد مباراة  قطر وطاجيكستان 

ويلتقي منتخب  قطر وطاجيكستان في منافسات آسيا عصر اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على ملعب "استاد البيت" بمدينة الخور بقطر.

كأس آسيا 2023، موعد مباراة قطرِ وطاجيكستان

من المقرر أن تنطلق مباراة قطر وطاجيكستان، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر، الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية وقطر، على أن يستضيف ملعب «استاد البيت» بمدينة الخور بقطر.

وفي سياق متصل يُعد منتخب قطر هو حامل لقب كأس آسيا 2019 في الإمارات وذلك بالفوز على المنتخب الياباني في النهائي

كأس آسيا 2023، القناة الناقلة لمباراة قطر وطاجيكستان

تنقل المباراة عبر قناة "beIN ASIAN CUP 1" القطرية وكذلك قناة "SSC1 HD" السعودية، كما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على المباراة منتخبي قطر وطاجيكستان في كأس آسيا 2023، إلى المُعلق حسن العيدروس.

مجموعات كأس آسيا 2023

تضم المجموعة الأولى: قطر والصين وطاجكستان ولبنان

والمجموعة الثانية: أستراليا وأوزبكستان وسوريا والهند

والمجموعة الثالثة: إيران والإمارات وهونغ كونغ وفلسطين.

ويتواجد في المجموعة الرابعة: اليابان وإندونيسيا والعراق وفيتنام

والمجموعة الخامسة: كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن والبحرين

والمجموعة السادسة: السعودية وتايلاند وقرغيزستان وعُمان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلي

search