الخميس، 04 يوليو 2024

01:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على 4 أشخاص بتهمة حيازة المواد المخدرة فى القليوبية

مواد مخدرة

مواد مخدرة

نوال مجاهد

نجحت القوات الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإلقاء القبض على 4 متهمين (لـ3 منهم معلومات جنائية)، وذلك بتهمة الإتجار والترويج لبيع المواد المخدرة في نطاق محافظة القليوبية، متخذين من دائرة القسم مقرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.

ووردت معلومات إلى مديرية أمن القليوبية تفيد بضبط عدد (4) قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، وبلغ إجمالي المواد المخدرة التي تم ضبطها للآتي (8,100 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 7 كيلو جرام لمخدر البانجو – 5,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – كمية لمخدر الهيروين، مخدر الآيس) حيث استغلوا دائرة القسم لبيع وتجارة المواد المخدرة.

القبض على المتهمين بالقضية

وتمكنت القوات الأمنية من تحديد هوية المتهمين وتحديد موقعهم وإلقاء القبض عليهم، وبتفتيشهم وُجد بحيازتهم كمية مختلفة من المواد المخدرة والتي تتمثل في الآتي 8,100 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 7 كيلو جرام لمخدر البانجو– 5,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو– كمية لمخدر الهيروين، مخدر الآيس).

اعترافات المتهمين بارتكاب الواقعة

وبعد مواجهة المتهمين بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة التي تم ضبطها بهف التجارة والترويج، كما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة، بالإضافة للتحفظ على المواد المخدرة التي تم ضبطها بحيازة المتهمين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.