الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تبادل إطلاق النار مع الشرطة، مصرع اثنين من العناصر الإجرامية بالقليوبية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

لقي اثنين من أخطر العناصر الإجرامية مصرعهما عقب تبادل إطلاق النيران مع القوات بالدقهلية، وأسفر التعامل عن استشهاد فردي شرطة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، تمكنت من تحديد مكان اختباء عنصرين إجراميين شديدي الخطورة سبق اتهامها في عدد كبير من القضايا ما بين "مخدرات - سلاح ناري - شروع فى قتل - سرقة بالإكراه - قتل - استعراض قوة".

ومحكوم على أحدهما بالإعدام والسجن المؤبد فى جنايات "قتل - شروع في قتل - مخدرات - سرقة بالإكراه") والآخر بالسجن المشدد في قضايا "مخدرات - سلاح ناري"، والمتهمان في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه خفيرين نظاميين، مما أسفر عن استشهادهما أثناء قيامهما باستيقافهما حال استقلالهما مركبة "توك توك" قيادة آخر بدائرة مركز شرطة شربين بالدقهلية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمكان اختبائهما بنطاق محافظة الدقهلية، حيث بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرعهما وعُثر بحوزتهما على (2 بندقية آلية - عدد من الطلقات النارية).

كما أمكن تحديد وضبط مركبة "التوك التوك" المستخدمة فى الواقعة وقائدها سائق –مقيم بدائرة مركز شرطة دكرنس،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search