الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5، رام الله تخذل نديم (فيديو)

حالة خاصة

حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5، يبحث جمهور ومتابعي مسلسل حالة خاصة، عن الحلقات الجديدة بعد طرحها على المنصة الإلكترونية watch it، في ظل تصاعد الأحداث في العمل، ورغبة طه دسوقي في الانتقام من عمه.

ملخص الحلقة الخامسة من حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة بذهاب نديم - طه دسوقي، مع رام الله - هاجر السراج، للسيرك لمشاهدة العروض بالدعوات التي وصلت لهم من صاحب السيرك بعدما فازو بقضية له.

ووصلت المحامية أماني النجار مع ابنها الذي يعاني من نفس مرض نديم «التوحد»، وتحدثت رام الله بطريقة استفزت نديم حيث قالت له هل تعتقد أن اختيار أماني النجار لك بسبب أن لديها طفل يعاني من التوحد، ولكنه أخبرها أنه هو الأذكى بينهما ولذلك وقع الاختيار عليه.

وحدث حوار بين طه دسوقي وهاجر السراج، عن عدم إيمانه بالأبراج، ونال حديثه إعجاب رام الله، وأعطاها هديه خاتم ألماظ، وشكرته عليها، ليتحدث بعدها نديم عن حبه لها، وعدم تأكده من مشاعر تجاهها.

وذهب رام الله لصديقه جميل، الذي طلب منه عدم إعطاء الثقة الكاملة لرام الله، بسبب عدم يقينه من أنها شخصية جيدة، ولا بد أن يفكر في الهدف الذي عمل لأجله في المحاماة.

وظهر مشهد يجمع بين عبير وعز وحاول معاكستها طالبًا التقرب منها، ولكنها رفضت ووجهت له إهانة كبيرة حيث وصفته بـ«الخنزير»، وغادرت المكان الذي يتواجد فيه.

وحضرت أماني النجار للمكتبة لتصطحب نديم للمحكمة في الوقت الذي قرر أن يعرفها فيه على جميل صديقه، وذهبا معًا لمكان الجريمة، وتحدث معها عن سبب رفضه لعملها معه في البداية وهل قررت أن تجعله يعمل معها لأنه ذكي، وأعطاها الأمل في أن تكون قدرات ابنها العقلية كبيرة، ووعدها بالوصول لحل القضية.

وجاء المشهد الشهير في البرومو بين اماني النجار ونديم، خلال معاينتهم لمكان مقتل الشخص الذي تولت قضيته، في الوقت الذي بدأ نديم فيه في التفكير لحل لغز القضية.

وحاول عز النصب على نديم بسرقة أفكاره وسرقة أمواله، ونديم بدأ في تصديق الكذب الزائف عليه، ولكن رام الله شاهدت الموقف من بعيد، ولكنها لم تنبه نديم.

وجمع مشهد بين ياسر زوج أماني النجار، ورام الله، اخبرته فيها بانتهاء العلاقة بينهما خوفًا من أماني، وحاول أن يعبر لها عن مشاعره الزائفه ويجعلها تكمل معه، وطلب منها الزواج ولكنها اشترطت عليه أن ينهي علاقته بأماني النجار، ورفض الأمر، ووافقت على الأمر.

ووصل لنديم لحل القضية، وعندما اتصل بعز ليخبره بالتفاصيل، قرر الذهاب لمنزله، وجلس معه لوقت طويل، ثم ذهبا لاجتماع مع أماني، وأخبرها عز أن حل القضية جاء بالتعاون بينه هو ورام الله.

وعرض عز على رام الله الصمت وعدم إخبار أماني بالأمر، ولكنها هددته، فرد التهديد عليها بأنه سيخبر أماني بعلاقة رام الله بزوجها، فخرجت من المكان.

وذهب محمد الوكيل عم نديم للمكتب، وجلس مع أماني النجار وفوجئت أماني أن المحامية التي تعمل معها هي ابنة العميل الهام وهو محمد النجار، وابنة عم نديم، وانتهت الحلقة بصدمة أماني.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search