السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سهم المصرية للاتصالات يتجاوز الـ 40 جنيهًا

 الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

A A

تخطى سهم الشركة المصرية للاتصالات حاجز الأربعين جنيهاً لأول مرة في تاريخه، فى البورصة وسجل السهم أكثر من 41.49 جنيهًا، في تعاملات اليوم الأربعاء 17 يناير 2024، قبل أن ينهي السهم جلسة التداولات اليوم عند مستوي 39.90 جنيها للسهم.

وقالت الشركة، إن أداء السهم يعكس الأداء المالي والتشغيلي الذي حققته الشركة خلال الفترة الماضية، فتم التوسع في تقديم خدمات الثابت والمحمول، علاوة على توسيع الشبكات الدولية.

مشروع تعاوني بين المصرية للاتصالات وشركة «زين»

 وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تعاونها مع شركة زين-عُمانتل الدولية (ZOI) لإنشاء ممر رقمي يربط بين البحر الأبيض المتوسط وبحر العرب ومنطقة الخليج العربي، مما يجعله مساراً غير مسبوق لنقل البيانات بين قارتي آسيا وأوروبا.

وذكر بيان صادر عن الشركة المصرية، أنه تم تصميم هذا الممر ليقدم لشركاء وعملاء المصرية للاتصالات وزين-عُمانتل الدولية (ZOI) حلولاً متكاملة بطريقة مباشرة بين نقاط الإنزال من بحر العرب إلى البحر المتوسط فضلاً عن تماشيه مع خطط التوسع في البنية التحتية لشركة زين-عُمانتل الدولية (ZOI) لتشمل مناطق متعددة بما في ذلك دولة الكويت، ومملكة البحرين، وجمهورية العراق، والمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من خلال شبكة زين-عُمانتل الدولية (ZOI)، والتعاون مع الشركات المرخصة لإنزال الكابلات البحرية في كل دولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search