السبت، 06 يوليو 2024

03:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي ينهي استعداداته لإقامة معسكر خاص في الإمارات

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

انتهى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إجراءات السفر الرسمية إلى دولة الإمارات، وذلك من أجل إقامة معسكر تدريبي مغلق لمدة أسبوع، في إطار استعدادات الفريق الأحمر للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي. 

ويهدف هذا المعسكر إلى تحسين لياقة اللاعبين وتطوير تكتيكات الفريق استعدادًا للمباريات الفترة المقبلة.

وخلال فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، قرر مسئولو النادي الأهلي الاستفادة من هذه الفترة لإقامة معسكر تدريبي خارجي في دولة الإمارات. 

يعد هذا المعسكر فرصة هامة للفريق الأحمر لتعزيز التجانس وتحسين الأداء الجماعي، وذلك من خلال إجراء التدريبات اليومية والمباريات الودية مع فرق أخرى، كما سيتاح للمدرب والجهاز الفني فرصة لمتابعة تقدم اللاعبين وتحليل الأداء وتعديل أي نقاط ضعف.

تصريحات وسام أبو علي

وفي سياق آخر، نشر النادي الأهلي فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن تصريحات من صفقة المارد الأحمر الجديدة، الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، بشأن انضمامه لصفوف القلعة الحمراء.

وقال وسام أبو علي خلال تصريحاته عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: «أنا فخور بانضمامي للنادي الأهلي، ووالدي يعرف الأهلي جيداً ويفتخر بكوني أصبحت لاعبا للفريق».

وتابع: «بدأت المفاوضات مع النادي الأهلي منذ شهر، عندما أخبرني وكيلي باهتمام النادي الأهلي لضمي، وعندها تمنيت أن أصبح لاعباً في هذا النادي الكبير».

وأضاف صفقة الأهلي الجديدة: «فضلت النادي الأهلي بالرغم من وجود عروض من فرق أخرى وجماهير الأهلي جعلتني أشعر أنني أرغب بشدة للعب في صفوف هذا الفريق».

وأكمل: «لن ألعب وسط جماهير تصل لـ 70 ألف كل يوم، وبإذن الله سأقوم برفع علم فلسطين وسيحضرون بأمر الله مبارياتي مع الأهلي، وبصفتي فلسطيني وعربي لم أتمكن من قول لا للنادي الأهلي».

وأردف ذو الأصول الفلسطينية: «النادي الأهلي نادي القرن في قارة إفريقيا، وأنا بلعبي في صفوفه أرفع رأسي ورأس فلسطين، وحضرت مباراتين للأهلي منهم مباراة الاتحاد وأصبحت أهلاوي في وقت قصير».

وقال: «أعرف إمام عاشور منذ أن كان يلعب في الدنمارك كما عرفت الشناوي حارس منتخب مصر، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين، وجاهز لخوض التحدي مع النادي الأهلي، والشيء الأهم عندي هو الفوز بالبطولات، وجميعنا فريق واحد».

وأتم وسام أبو علي: «كولر حضر لي أكثر من مباراة وأعجب بطريقة لعبي خاصة عندما أعود للخلف لأقوم بأدوار دفاعية، وأنا مهمتي تسجيل الأهداف وإن شاء الله أكون عند حسن ظن كولر وجماهير الأهلي، وأحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وأتأهل لكأس العالم لأخوض مباريات أمام الفرق الأوروبية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.