السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طلاقها، القصة الكاملة لخلاف ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز

محمود الجلفي

A A

أزمة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وسط موجة من الانتقادات موجهة للفنانة ريهام حجاج، بعد إعلان طلاق ياسمين عبد العزيز وانتشار منشور زائف منسوب لريهام حجاج، مكتوب فيه: «أسعد يوم بحياتي»، في الوقت الذي نفت فيه الأخيرة كتابتها لهذا المنشور معبرة عن غضبها من تداوله ونشره بكثافة كبيرة، مؤكدة على عدم تعليقها على ما حدث بين ياسمين والعوضي.

أزمة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج لم تكن وليدة اللحظة، بل الأمر مبني على خلاف قديم وسابق، بدأ منذ زواج الأخيرة من رجل أعمال معروف، ورغم زواج ياسمين عبد العزيز من الفنان أحمد العوضي، إلا أن الأمر كان بمثابة حرب متواصلة بينهما على مدار السنوات الماضية.

وما تسبب في اشتعال الأزمة مجددًا هو التغريدة المنشورة من الجمهور، والمنسوبة لحساب ريهام حجاج، والتي علق عليها رواد السوشيال ميديا، باتهام ريهام حجاج بالشماتة في ياسمين عبد العزيز، حيث علق البعض: «شمتانة فيها»، لتخرج الأخيرة بنفي الأمر.

خلافات ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

بدأت القصة عندما أعلنت ياسمين عبد العزيز ارتباطها من أحمد العوضي، وتسبب علاقتها به في قطع تواصلها بشقيقها وائل عبد العزيز، في الوقت ذاته كانت ريهام حجاج أعلنت زواجها من رجل أعمال، خلال مشاركتها في مسلسل كارما، وكان العمل أول بطولة مطلقة لريهام حجاج، وقدم لها مهرًا كبيرًا، عبارة عن «فيلا فاخرة».

وتفاقمت الأزمة عندما حلت ريهام حجاج ضيفة على شيخ الحارة، وسألتها الإعلامية إيناس الدغيدي، هل تعترفي بأن ياسمين عبد العزيز هي الأكثر نجاحًا بين فنانات جيلها، لترد عليها ريهام بتجاهل اسم ياسمين، وتقول الفنانة الأكثر نجاحًا هي يسرا.

لم تصمت ياسمين عبد العزيز عن هذا الأمر، بل حرصت على التعليق عليه من خلال صفحتها على فيسبوك، حيث كتبت تعليقًا على الفيديو، جاء فيه: «هموت» مع إيموجات «ضحك».

تسبب الخلاف المتكرر بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، في ترقب الجمهور لتعليق الأخيرة على أزمة طلاق ياسمين عبد العزيز، في الوقت الذي انتشرت فيه التغريدة المزيفة، لتخرج ريهام بنفي كتابتها للمنشور.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجاء طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد ساعات قليلة من تهنئة العوضي لياسمين بمناسبة عيد ميلادها الـ44.

ونشر العوضي صورته مع ياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتب: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search