الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلاق ياسمين عبد العزيز، كواليس خلافات استمرت 14 يومًا انتهت بالانفصال

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

محمود الجلفي

A A

طلاق ياسمين عبد العزيز، خبر تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب في صدمة كبيرة لكل محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، بسبب العلاقة الجيدة التي كانت تجمعهما ويحبها متابعيهم، وسيطرت حالة كبيرة من الحزن والصدمة على جمهورهم، بسبب الكواليس الغريبة التي حدثت في الساعات الأخيرة قبل طلاقهما.

كواليس طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

وكشفت مصادر خاصة لـ«الجمهور»، عن تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، والتي بدأت قبل الـ14 يومًا، وبالتحديد قبل عرض فيلم الإسكندراني في السينمات، ولكن سرعان ما تم حل الخلاف وتعاملهم معًا بشكل جيد، في الوقت الذي كانت فيه ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حريصان على عدم إعلان أي خلاف قائم بينهما للإعلام أو الجمهور.

في الوقت الذي تدخل فيه البعض لإقناع ياسمين عبد العزيز بأن أحمد العوضي يحقق نجاحًا كبيرًا في الوقت الذي يتراجع فيه اسم ياسمين عبد العزيز في سوق العمل الفني، لتقرر ياسمين عبد العزيز الانفصال عن العوضي، ويعود لها مجددًا، وبالأمس قرر العوضي مصالحتها عن طريق منشور كتبه عبر حسابه على «فيس بوك»، لتهنئتها بعيد ميلادها، ولكنها لم تستجيب للأمر وتجاهلت المنشور، ليتم الطلاق الرسمي بينهما.

وطاردت الشائعات ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أكثر من مرة، ولكنهما دائما ما كانوا يحرصون على نفي هذه الأخبار التي تتحدث عن انفصالهما.

آخر ظهور لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان آخر ظهور في محفل جمع بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عندما تواجدا معًا في حفل توزيع جوائز وشوشة، وحرص العوضي على إهداء التكريم لياسمين معلقًا «وحش الكون».

ورغم الخلافات القائمة بينهما، إلا أن ياسمين عبد العزيز خرجت منذ أيام قليلة لترد على التصريحات الصادرة من خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والذي قالت فيه أن عام 2024 سيشهد طلاق ياسمين والعوضي، لترد عليها ياسمين، قائلة: «يا ساتر يا رب بلاش أنتِ يا ليلى»، ليرد أيضا العوضي في التعليقات، قائلا: «كذب المنجمون ولو صدفوا». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search