السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ثلاث طعنات بالرقبة، مصرع عشريني ذبحًا في أحد شوارع شبرا الخيمة

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

أمة الله عمرو

لقي شاب في أوائل العقد الثالث من عمره، مصرعه ذبحًا على يد أحد الأشخاص، في منطقة أم بيومي في شبرا الخيمة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط جثة شخص، مٌلقاه في الشارع أمام المارة بالطريق، ومصاب بطعنات نافذة في منطقة الرقبة والكتف، وعلى الفور توجهت قوة امنية من رجال المباحث في القسم، إلى موقع البلاغ بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

كشف لغز العثور على جثة عشريني مذبوحا 

وبالفحص والتوجه تم العثور على جثة شاب عشريني، بها ثلاث طعنات بالرقبة، وفي حالة من الطعنات النافذة التي أودت بحياته، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة لحين صدور قرار الدفن.

وبجمع المعلومات والتحريات ثبت أن جثة الشاب، لشخص يُدعى “م.أ” يبلغ من العمر 24 عامًا، ويقيم في منطقة منطاي، وهذا نتج عن مشاجرة مع عدد من الأشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع المجني عليه بنقل جثته من المستشفى إلى المشرحة، لتقديم تقرير الطب الشرعي الوافي بالصفة التشريحية للجثة، لصدور أمر بدفنها، وتم التحري حول أسرته لاستلام الجثة بعد صدور تقرير الطب الشرعي.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.