الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تحيل سائق توكتوك متهم بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيا للجنايات

محكمة - تعبيرية

محكمة - تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة شرق القاهرة بإحالة سائق توكتوك متهم بهتك عرض فتاة معاقة ذهنيا، داخل إحدى الشقق بمنطقة المطرية إلى المحاكمة الجنائية، بعد توقيع الكشف الطبي عليها، وإرسال تقرير بما إذا كانت تعرضت للاغتصاب من عدمه.

وكان المتهم استغل وجود الفتاة في الشارع مع علمه بعدم إدراكها (معاقة ذهنيا)، واستدرجها إلى إحدى الشقق وتعدى عليها وهتك عرضها.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من والد فتاة معاقة ذهنيا، متهما سائق توكتوك بالتعدي جنسيا على ابنته وهتك عرضها بمنطقة المطرية.

وتبين من خلال تحقيقات النيابة أن المتهم تقابل بالصدفة مع المجني عليها بمنطقة عزبة النخل بعدما ضلت عن الطريق لإثناء محاولتها الوصول إلى  محل عمل والدها (مكوجي)، وأملا في أن يقوم بتوصيلها له بعزبة النخل، وعندما تيقن ذلك الشخص أن المجني عليها من ذوي الاحتياجات الخاصة استدرجها إلى مسكنه وخلع عنها ملابسها وتعدى عليها وهتك عرضها، ثم تركها في الشارع.

وكشفت التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «مؤمن.ب» ومقيم في شارع رفعت طايع - عرب الطويلة - المطرية وأثناء إجراء التحريات ورد معلومة بوجود المتهم بمنطقة عزبة النخل، وجرى نصب عددا من الأكمنة الثابتة والمتحركة أسفرت إحداهما عن ضبطه، وبسؤاله أقر بصحتها، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search